بمشاركة 32 لاعب ولاعبة.. اختتام مميز للبطولة الشطرنجية بمركز زنجبار

اختتمت صباح اليوم بقاعة مجمع بلقيس التربوي للبنات بالعاصمة زنجبار البطولة الشطرنجية للمركز التدريبي التي ينظمها إتحاد أبين للشطرنج برعاية كريمة من رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بأبين وإدارة نادي حسان الرياضي ومكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار وبمشاركة 32 لاعب ولاعبة من المراكز التدريبية في زنجبار والكود والمسيمير وتقام بنظام السويسري من سبع جولات والتي استمرت لمدة يومين متتاليين من 30 _ 31 أغسطس 2023م.

وخلال الختام إلقى أمين عام إتحاد أبين للشطرنج الأستاذ علي إبراهيم كلمة أثنى خلالها على المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبين واللاعبات رغم صغر سنهم.

وأشاد بدعم واهتمام رئيس نادي حسان الرياضي العميد أبو مشعل الكازمي في إقامة هذه البطولة التي تعود بالنفع على اللاعبين واللاعبات الصغار.

مقدماً شكره لكافة الموجودين على تشريفهم لحضور ختام البطولة.

وانتهت البطولة بفوز اللاعبة مريم حسين مبروك من مركز زنجبار بالمركز الأول برصيد خمس نقاط بكسر التعادل فيما كان المركز الثاني من نصيب اللاعبة إيناس مأمون من مركز زنجبار بحصولها على خمس نقاط بكسر التعادل وجاءت اللاعبة خلود من مركز زنجبار إيضا بالمركز الثالث برصيد خمس نقاط بكسر التعادل فيما كان المركز الرابع برصيد اللاعب حداد زكريا من مركز الكود برصيد أربع نقاط ونصف بكسر التعادل وكان المركز الخامس للاعبة رغد شفيع من مركز الكود برصيد أربع نقاط ونصف بكسر التعادل تم تكريمهم بالميداليات والشهائد التقديرية ومبالغ نقدية.

كما تم تكريم أصغر لاعبة بالبطولة من مركز المسيمير اللاعبة انتظار حيدرة بميدالية وتم تكريم المشاركين والمشاركات بشهائد تقديرية.

حضر حفل التكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي ومدير مكتبة الكابتن سعيد رمضان وأمين عام نادي حسان صالح سالم أبو الشباب ومدير الأنشطة بمكتب الشباب أبين الكابتن وجدي مهدي ومديرة مجمع بلقيس التربوي للبنات الأستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن ومدير الأنشطة بمكتب التربية زنجبار الأستاذ حلمي مهدي ومسؤول النشاط بنادي حسان الكابتن عامر الكيلة ومساعدة الأستاذ سالمين حسين مبروك ومسؤولتا القطاع النسائي بإتحاد شطرنج أبين أماني صالح وهيفاء محمد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى