اللواء بن بريك يلتقي مدير مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية ويطلع على نشاطها

 

أبين ميديا – عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الدكتور مساعد الحريري، مدير مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية.

واستعرض اللقاء نشاط المؤسسة ومجالات عملها التوعوية والبيئية والمناخية وكذا مجال الإغاثة الإنسانية والمشاريع الصحية والرعاية الاجتماعية وغيرها.

وأكدت المهندسة آسيا علي محمد زغمة، مدير المشاريع أن المؤسسة لديها خطة في مجال التوعية تستهدف فيها المدارس الحكومية والخاصة على مستوى العاصمة عدن، وذلك من اجل حملة العودة للمدارس وتحفيز الطلاب وتشجيعهم على الاهتمام بالدراسة والتعليم كونه به ترتقي الأمم وتتقدم.

وأشارت المهندسة آسيا علي، أن المؤسسة تعمد مع قادم الأيام إلى إقامة عدد من المشاريع والدورات التأهيلية والتدريبية للمرأة في مجال الخياطة والأعمال الحرفية التراثية المختلفة من أجل تدريبهن على الاعتماد على أنفسهن لتحسين وضعهن المعيشي وتسهيل عملية انخراطهم في سوق العمل.

أشاد اللواء أحمد سعيد، بنشاط المؤسسة الذي سيسهم في الدفع بعجلة الاقتصاد والتنمية في العاصمة عدن، بشكل خاص، مكلفاً لجنة الشئون الاجتماعية والعمل في الجمعية الوطنية بالنزول إلى مقر المؤسسة والاطلاع عن كثب على نشاطها وما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة.

حضر اللقاء، الأخ فادي حسن باعوم ، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري وفخري الحريري ، مسئول العلاقات العامة في المؤسسة.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى