الاماجد يضرب موعداً مع تحدي المسيمير في نهائي بطولة الفقيدين بلعيد وعاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار

 

 

 

أبين ميديا/زنجبار _ خالد عباد

تكمن صاحب الأرض والجمهور فريق الاماجد من بلوغ نهائي بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار على حساب فريق باجدار ليضرب موعداً نارياً مع فريق تحدي المسيمير في البطولة التي يرعاها مدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي وبإشراف الشابين أيمن عاشور وصلاح وادي وبتنظيم من الشاب المبدع عبد النور مسلم “القناص نور” وتقام منافساتها على أرضية ملعب دار المعلمين.

نصف النهائي المثير الذي جمع صاحب الأرض والجمهور فريق الاماجد ومنافسة صاحب العروض والمستويات القوية فريق باجدار انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي دخل الفريقان إلى أرضية الملعب وكلاً منهم يريد حسم اللقاء ليتمكن فريق الاماجد من تسجيل الهدف الأول عبر النجم كريم حمدي كريم لتدخل المباراة بأجواء أكثر حماسية وإثارة ليتمكن فريق الاماجد من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب حسين ماهر من ضربة ثابتة ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً بلوغ فريق الاماجد نهائي بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور.

جائزة أفضل لاعب بالمباراة مقدمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية داعم الشباب سالم رزاق المرقشي تحصل عليها لاعب فريق الاماجد حسين ماهر.

إدار المباراة معاذ الخضر ساحة وساعدة على الخطوط وجدي نايف وحمادة فضل علق على المباراة المعلق المبدع محمد امبيضاء.

حضر المباراة رئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف وجمهور غفير

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى