صندوق النظافة والتحسين بالضالع يختتم حملة شاملة لإحياء وشوارع المدينة.

أبين ميديا /الضالع

اختتم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الضالع اليوم حملة النظافة التي دشنت قبل أيام واستهدفت احياء وحارات مدينة الضالع عاصمة المحافظة بحسب توجيهات مدير الصندوق الاستاذ وليد الخطيب الذي يرقد في إحدى مشافي العاصمة عدن.

ووجه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة إدارة وعمال الصندوق بتنفيذ حملة شاملة للاحياء والشوارع استمراراً للجهود المتواصلة للصندوق في تحسين مستوى النظافة بالمحافظة رغم الإمكانيات المحدودة.

وحسب تصريح صحفي أفاد مسؤول الحملة، مصطفى علي محمد أن الحملة التي استمرت لمدة أربعة أيام أثمرت في رفع بعض المخلفات من عديد المواقع الخاصة بها في مختلف أحياء وشوارع عاصمة المحافظة، مؤكداً حرص إدارة الصندوق على بذل أقصى جهودها الممكنة لتعزيز النظافة ، ومثنياً على الدور الإيجابي لعمال النظافة الذين يواصلون مهامهم بكل همة وإخلاص في ظل ظروف معيشية واقتصادية صعبة.

وحث مصطفى علي محمد، الأهالي إلى التعاون والاسهام في إنجاح حملات الصندوق لما يصب ذلك في خدمة الصالح العام لمحافظة الضالع، متمنياً الشفاء العاجل للمدير العام التنفيذي للصندوق الاستاذ وليد أحمد الخطيب الذي تعرض مؤخراً لإصابة نارية ويرقد على سرير المرض في العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى