بين الوطنية والمواطنة

بقلم / محمد حسن الأحمدي

تعد الوطنية المسؤولة أحد القيم الأساسية التي يجب أن يتحلى بها كل مواطن في السلطة. إنها مفهوم يشير إلى الشعور بالانتماء والمسؤولية تجاه بلدنا ومجتمعنا، والعمل الجاد لتحقيق التنمية والتقدم.

ويمكن أن تسهم الوطنية المسؤولة في تعزيز التنمية والتقدم في السلطة. إن تحقيق ذلك يتطلب منا التعلم والتواصل والتعاون، وأداء حقوقنا وواجباتنا بشكل مسؤول، ونفتخر نحن بمديرية الازرق بأن يكون لنا مسؤول يمتلك الشعور بالانتماء والمسؤولية تجاه مواطنيه ومجتمعه ويعمل بجد لتحقيق التنمية والتقدم.

تكريس وبذل الجهود في ظل شلل كللي مع عوز للحكومة الشرعية وغياب تام للضمير والانسانية في كل مؤسسات المجتمع المدني والسلطة التنفيذية العليا للحكومة فهناك من يعمل بصمت من تحت الأمواج في حالة ما بين المد والجزر للوصول للهدف والبناء المؤسسي رغم شحة الإمكانيات ووعورة الطريق في مديرية الازارق محافظة الضالع وجدنا من انبل وارقى رجال هذه المديرية .

المحامي علي هادي الحسني مدير عام المديرية يعمل بوطنية وحكنة إدارية بالتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية الداعمة لتمويل مشاريع إنسانة وخدمية وصحية في كل مناطق وعزل وقرى المديرية لتغطية عجز السلطة الشرعية في ظل الحرب المستمر منذ ثمانية أعوام .

برغم شحة الإمكانيات المادية والاقتصادية يعمل بدقة مع الإصرار بطرق دبلوماسية حثيثة لإيصال رساله للجهات الداعمة مضمونها كل مايطلبة وتطلبة هذه المديرية من مشاريع تنموية واغاثية مع التواصل الدؤوب وتسهيل الصعاب امام هذه الجهات الداعمة .

جميع شرائح وشخصيات ووجهاء وكوادر هذه المديرية تقدم الشكر والتقدير لجهود ومثابرة هذه الشخصية النبيلة في جميع المجالات وكافة الأصعدة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى