مدير مكتب صحة المحفد يتفقد الوحدة الصحية بمنطقة لباخة

أبين ميديا/ المحفد – صالح لعور

قام صباح اليوم الخميس مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية المحفد الدكتور/ عبدالله علي جعيرة بزيارة تفقدية للوحدة الصحية بمنطقة لباخة، وكان في استقباله الإخوة العاملون في الوحدة الصحية مهدي ناصر غوشان وسالم أحمد لكمح.

وتأتي هذه الزيارة الذي ينفذها مدير مكتب الصحة بالمديرية لتفقد هموم ومعاناة الوحدة الصحية وسير تقديم الخدمات الطبية فيها.

حيث أستمع لتلك الهموم ومعاناتها من قبل الطاقم الطبي العامل في الوحدة الصحية وأهالي المنطقة، معبراً عن إرتياحه الكبير لما تقدمه الوحدة الصحية في تقديم الرعاية الصحية الأولية منها كمعاينة بعض الحالات المرضية وتقديم خدمات لقاح الأطفال الروتيني والكشف عن حالات سوء التغذية وتقديم العلاج لها، والذي يتم ذلك في ظل ظروف صعبة تعاني منها الوحدة الصحية بالمنطقة من شحة الأدوية وإنعدام مقوماتها.

وأبدأ مدير الصحة تعاونه واستعداده الكبير في بذل الجهود لدعم الوحدة الصحية لتقديم خدماتها لأهالي منطقة لباخة وضواحيها والتي تمتاز بكثافة السكان فيها.

ومن جهة توجه مدير مكتب الصحة بالمديرية بعد ذلك لزيارة ثانوية الشهيد مفتاح ومدرسة العاصفة في لباخة والتقى بإدارتي المدرستين والطاقم التعليمي وذلك لبذل الجهود في التوعية والتثقيف الصحي وأهمية اللقاح ونفي الشائعات الدخيلة والمقرضة حول اللقاح، وقد ابدت الإدارة تفهمها لهذا الأمر الهام واستعدادها في بذل قصار جهدها لتوعية الطلاب بجميع الجوانب الصحية الهامة.

حضر اللقاء :
الأخ/ علي أحمد الربعي نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحفد والشخصية التربوية الكبيرة/ الأستاذ محمد سعيد المربعي والأستاذ مهدي ساري مدير مدرسة العاصفة والشيخ منصور بوعليان ممثل مجلس الآباء وعدد من الشخصيات الإجتماعية في منطقة لباخة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى