في دوري الربيع بالمحفد .. فريق فبراير يفوز على نظيره الشعب


أبين ميديا/ المحفد/ صالح لعور

ضمن منافسات دوري الربيع السنوي الثالث لكرة القدم للفرق الشعبية تحت رعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي جرت عصر اليوم الثلاثاء المباراة بين فريقي فبراير والشعب على ملعب الشهيد لبرق ” المعشب”

ودخل فريق الشعب الخاسر في مباراته الأولى على أن يعوض أمام فريق فبراير المرشح للبطولة، حيث بدأت أحداث الشوط الأول بداية قوية لفريق فبراير وتمكن مهاجمه محمد الشيبة من تسجيل أول أهداف فبراير مع مطلع الشوط الأول.

ومع ولوج الهدف الأول في مرمى الشعب حاول لاعبي الشعب من تكثيف الهجمات لتعديل النتيجة لكن دون جدوى ، وأستمر اللعب هجمه هنا وهجمة هناك حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أستطاع لاعب فبراير عبدالرحمن الشيبة من أحراز الهدف الثاني لفريقة ، ومع ذلك الهدف أعلن حكم المباراة صافرته من نهاية الشوط الأول بتقدم فريق فبراير بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني وبعد تغيرات أجراها الفريقين حاول فريق الشعب أن يعمل شيء من خلال هجماته ليتفاجئ لاعبي الشعب من إضافة الهدف الثالث عن طريق نجم فبراير المخضرم عبدالرحمن مقروم في منتصف الشوط الثاني.

ومع بقية أحداث الشوط الثاني تراجع لاعبي الشعب في الأدى مما أدى إلى أستقبال مرماه هدفًا رابعًا في آخر زمن الشوط الثاني بتوقيع اللاعب سالم شعاب والذي انتهت عليه مجريات الشوط الثاني والمباراة ككل بفوز مستحق لفريق فبراير على نظيرة الشعب بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

أدار لقاء اليوم :
عبدالرحمن النجار حكم ساحة وساعده في الخطوط أحمد بقشان وأحمد النجار.

يوم غدًا الأربعاء ستكون المواجهة بين فريقي شلال وشباب الخبر كونوا في الموعد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى