فريق شلال يكسب نظيرة الشعب ضمن دوري ربيع المحفد


أبين ميديا/ المحفد/صالح لعور

تواصلًا لدوري الربيع السنوي الثالث لكرة القدم، الذي يقام برعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي، جرت عصر هذا اليوم الخميس المباراة بين فريقي شلال والشعب.

وبدأت أحداث الشوط الأول قوية بين الفريقين تنوعت فيها الهجمات الخطيرة هنا وهناك، وتمكن لاعب شلال التوغل داخل منطقة الجزاء لفريق الشعب وتعرض اثناء ذلك للعرقلة من قبل مدافع الشعب وعلى إثرها أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء مع الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول ونفذها اللاعب محمد علي هركل بنجاح ليتقدم شلال بأول أهداف المباراة.

وبعد الهدف تحرك لاعبي الشعب وشنوا العديد من الهجمات على مرمى فريق شلال، وفي منتصف الشوط أستطاع مهاجم الشعب عوض محمد صران من إدراك التعادل لفريقه بهدف رائع.

وأستمر اللعب بعد التعادل سجالًا بين الفريقين، وقبل ماينتهي الشوط الأول بعشر دقائق ومن هجمة مرتده لفريق شلال كان نفس اللاعب محمد هركل حاضرًا مرةً أخرى من أحراز الهدف الثاني لفريقه، والذي انتهاء عليه الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق شلال على نظيره الشعب بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني واصل فريق شلال هجماته مع ظهور لاعبي الشعب بالتراجع عن الإداء مقارنةً بالشوط الأول، مما أستطاع لاعب شلال محمد سواحر من إضافة هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

وحاول فريق الشعب مهاجمة خصمة بكل قوة ليقلص الفارق لاسيما وأن الوقت يمر سريع على لاعبي الشعب، ونجح بعد ذلك اللاعب محمد أحمد علي فدعور من تسجيل الهدف الثاني لفريقه مع الدقائق الإخيرة من الشوط الثاني.

ثم أستمر اللعب في ماتبقى من دقائق لهذا الشوط حتى أعلن حكم المباراة صافرته بنهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق شلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين للشعب.

أدار اللقاء :
عبدالرحمن مقروم: حكم ساحة، وساعده في الخطوط محمد علي عباد وأحمد الشحاري.

يوم غدا الجمعة راحة لجميع الفرق المشاركة على أن تستأنف مباريات الدوري يوم السبت المقبل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى