الإستلام الرسمي لمشروع مدرسة الفقيد علوي مبلغ للتعليم الأساسي والثانوي بجعار مديرية خنفر

أبين ميديا/ أبين/خاص :

بتمويل البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية تم صباح اليوم الثلاثاء 2يناير 2024م مراسم التسليم والاستلام المبدئي لمشروع مدرسة الفقيد علوي مبلغ للتعليم الأساسي والثانوي للبنات جعار بمديرية خنفر محافظة أبين والمكون من 12 فصلاً مع ملحقاتها التعليمية.

وتمت مراسيم التسليم والاستلام للمشروع بين المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية والدكتور وضاح المحوري والاستاذ محمود علي بن سبعة مدير تربية خنفر من جهة والجهة المنفذة الصندوق الاجتماعي للتنمية ممثلة بالاستشاري المهندس عارف سلطان والمهندس بسام العمودي ومقاول المشروع.
المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية وفي تصريح له أكد على أهمية هذا الصرح التربوي والتعليمي الكبير والذي يمثل إضافة نوعية للقطاع التربوي والتعليمي في المديرية مثمناً تدخل وجهود الجهة الممولة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والجهة المنفذة الصندوق الاجتماعي للتنمية ومقاول المشروع مشيداً بكل الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في سبيل أن يتحقق هذا المشروع التربوي والتعليمي على أرض الواقع في مدينة جعار ومديرية خنفر.

بدوره الدكتور وضاح المحوري قال بأن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يولي اهتمام كبير بالعملية التعليمية في مدارس خنفر وفق الخطط الأهداف المرسومة مقدماً شكره لكل من الجهة الممولة للمشروع المتمثلة بالبرنامج السعودي والجهة المنفذة ممثلة بالصندوق الاجتماعي للتنمية ومقاول المشروع وكل من ساهم في انجاح المشروع، مشيراً الى ان هذا المشروع سيسهم في التخفيف من الكثافة الطلابية التي تشهدها مدارس مدينة جعار خصوصاً مدارس البنات.

من جانبه تحدث الأخ الاستاذ محمود سبعه مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر معبراً عن سعادته بإنجاز هذا المشروع التربوي والتعليمي الهام الذي من شأنه أن يستوعب جزء كبير من الطالبات في المرحلتين الأساسية والثانوية بمدينة جعار شاكراً الجهود التي بذلت لإنجازه.
حضر مراسيم الإستلام الرسمي للمشروع كلاَ من الشيخ محمد شده عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي خنفر والأستاذ زياد الشنبكي مدير مكتب مدير عام مديرية خنفر والاعلامي انور سيول

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى