اليهري عضو رئاسة الانتقالي يعقد لقاء بقيادات ومشائخ مديرية يافع

أبين ميديا/يافع/خاص

استمرارا لبرنامج زياراته الميدانية لمديريات يافع لحج، ألتقى الدكتور عيدروس اليهري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس مجلس الحراك الثوري عصر يوم امس الخميس بقيادات ومشائخ في مديرية يافع بديوان شيخ مكتب الموسطة الشيخ عبدالرب النقيب عضو رئاسة الانتقالي وبحضور الشيخ عبدالرحمن الجهوري المفلحي وعدد من قيادات تنفيذية انتقالي يافع والمقاومة …

وتأتي هذه الزيارة ضمن الحرص الذي يوليه الدكتور اليهري للاطلاع على أوضاع المواطنين تجسيدا لمسؤلياته وتعزيزا للثقة الممنوحة له من قبل القيادة العليا للمجلس الانتقالي.

واستهل اللقاء بترحيب الحاضرين الذي عبر عن سعادتهم بهذه الزيارة ودعوتهم القيادة العليا للانتقالي لاستمرار ملامسة أوضاع المواطنين ومعاناتهم .

ليتجاذب الجميع النقاش حول ابرز القضايا التي تشكل اهتمامات الرأي العام الجنوبي ومجمل التطورات على الساحة الجنوبية كان ابرزها تردي الأوضاع الاقتصادية وتأثيراته السلبية على معيشة المواطن.

من جانبه أعرب د.اليهري عن ارتياحه لحسن الاستقبال لينقل عبر هذا اللقاء تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لكافة أبناء يافع.

مؤكدا على اهتمام وتقدير القيادة السياسية للمواقف الوطنية والتضحيات التي تبذل على صعيد المواجهات مع المليشيات الحوثية والثقة المتينة التي تتبادلها قيادة المجلس الانتقالي مع كافة رموز ومواطني مديرية يافع.

مستعرضا مساعي قيادة المجلس الانتقالي لتخفيف المعاناة عن شعبنا والتي كانت نتيجة لغياب اخلاص الحكومة واجراءاتها التعسفية واستفشاء الفساد لتصب نتائجه في تردي الأوضاع المعيشية وهدر الثروات الجنوبية التي تصب بعيدا عن أهدافها ومنفعة شعب الجنوب واستحقاقاته.

موضحا للجميع بان مساعي القيادة العليا للانتقالي ما زالت تبذل مع الشركاء وأطراف الأزمة اليمنية للوصول الى حلول تكفل رفع معاناة شعبنا دون المساس بتطلعاته واهداف قضيته العادله..

متعهدا في سياق حديثه باحاطة القيادة السياسية وعلى رأسها اللواء الزبيدي بالتطلعات والهموم التي عبر عنها الجميع.

داعيا الى رص الصفوف وحشد الهمم مثنيا عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادات ومشائخ يافع وعلى رأسهم الشيخ النقيب لحل النزاعات وحفظ السكينة العامة والتصدي لمخططات أعداء شعبنا لبث الإشاعات والفرقة مساسا بنزاهة وصلابة مواقف القيادة السياسية وصمود شعبنا بعد أن اوجعتهم انجازات جيشنا الجنوبي والمقاومة على الأرض وكلمة الاصطفاف السياسي الجنوبي الذي تمخضت عنه مخرجات الحوار الجنوبي التي نصت على تمسك شعبنا وقواه الثورية بحق سيادتة على أرضه واستعادة وبناء دولته المستقله على أسس حديثة من المهرة الى باب المندب.

جاء هذه اللقاء بعد أن أجرى الدكتور اليهري في وقت سابق زيارة تفقدية الى جبهة المواجهات مع المليشيات الحوثية في مديرية الحد /لحج.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى