نجاة الصحفي قايد زيد بأعجوبة من حادث سقوط بمنطقة الزغرور بيافع رصد

أبين ميديا – سرار – حاتم العمري:

تعرض الزميل الصحفي قايد زيد ثابت، عصر أمس الأحد بمنطقة الزغرور بمديرية يافع رصد، محافظة أبين لحادث سقوط من شاهق نجا منه بأعجوبة.

وأفاد الزميل الصحفي قايد زيد ثابت في رسالة خاصة بعث بها إلينا قبل قليل عبر “الوتس” يحمد الله فيها على سلامته ونجاته بأعجوبة من موت محقق أثناء تعرضه لحادث سقوط من فوق إحدى أشجار السدر (العلب) الكبيرة بمنطقة الزغرور بيافع رصد والتي لولا عناية المولى كانت حاضرة لكان في إعداد الموتى.

وأضاف الصحفي قايد زيد في رسالته:”أن حادث سقوطه وقع بعد أن قام بتسلق شجرة “سدر سامقة” بوادي الزغرور، وأنه عندما كان يهم بقطع أغصان الشجرة للاغنام بواسطة الفاس انسلخ الفرع (شجنة) التي كان واقفا عليها فهوت به من ارتفاع يقدر بحوالي ثلاثة طابق ادى الى أرتطامه بالأرض بقوة.

وقد جرى إسعافه بعد الحادث مباشرة الى مستشفى رصد العام وأجريت له ثلاث اشعات مقطعية أظهرت إصابته بكسر في ضلعه الأيمن وتعرض ضلع آخر لشرخ إضافة إلى إصابته بكسر في كاحل القدم اليمنى، كما تسبب له الحادث بجروح ورضوض متفرقة في أنحاء جسده.

موقع ابين ميديا يتمنى للزميل الصحفي اللامع قايد زيد الذي يرقد حاليا في منزله بمنطقة الزغرور بمديرية رصد، الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة مهنة الصحافة ونشاطه الاعلامي كما عهدناه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى