بحضور مدير تربية خنفر المجلس التنسيقي بأبين: يواصل توزيع المياه والمرطبات على مراكز الاختبار في المديرية

ابين: أنور سيول

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة يواصل المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المدني فرع أبين، توزيع المياه المعدنية والمرطبات والمشروبات على مراكز الاختبار في مديرية خنفر.

حيث استهدف المجلس صباح اليوم الاحد 28 مايو طلاب مركز الفاروق وطلاب مركز خالد بن الواليد بجعار وطلاب مركز سمية ام عمار بنات وبين بالمخزن، بمشاركة رؤساء جمعية المحراق وجمعية طلاب بالمخزن والامين العام للجمعية اليافعية بجعار.

وقالت: رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المدني فرع أبين الدكتورة امنة الشهابي أن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع أبين يواصل توزيع المياه المعدنية والمرطبات والمشروبات على الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار.

مضيفة ان المجلس يهتم بشكل كبير بالعملية التربوية والتعليمية وباوضاع الطلاب والطالبات في مدارس المديرية؛ خصوصا في فترة الاختبارات التي تأتي في فصل الصيف ونظرا لارتفاع حرارة الجو في هذا الفصل نحاول التخفيف من معاناة طلابنا وطاباتنا بتقديم المشروبات والمرطبات والمياه. .

مؤكدة ان المجلس التنسيقي سيواصل توزيع المياه المعدنية والمرطبات على جميع مراكز الاختبارات بمحافظة أبين عبر الجمعيات والمؤسسات والمراكز المنطوية في اطاره.

كما تقدمت الدكتورة امنة بالشكر الجزيل للدكتورة نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بدعمها السخي للمبادرات الانسانية والتى ينتهجها المجلس التنسيقي والجمعيات المؤسسات المنطوية تحته.

متمنياً النجاح والتفوق للطلبة وطالبات الثانوية العامة فى تحقيق نتائج تمنح الجميع من الطلاب للحصول على مجاميع مرتفعة لتحقيق أمالهم

من جانبه، تقدم الاستاذ محمود علي بن سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر بالشكر الجزيل للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني على هذه اللفتة الطيبة بتلمس اوضاع الطلاب والطالبات في مدارس المديرية، والتخفيف عنهم من هذا الحر الشديد، بتوزيع المياه المعدنية والمرطبات والمشروبات خلال سير الاختبارات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى