بحضور غيثان هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي تختتم الدورة التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي بابين

 

 

أبين ميديا/ ابين  – الإدارة الاعلامية

ٱختتمت اليوم الخميس بقاعة روز بالعاصمة زنجبار اعمال الدورة التدريبية في التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي لكوادر القيادة المحلية بانتقالي محافظة أبين ، والتي تنظمها هيئة التدريب والتاهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت.

 

وفي كلمته باختتام الدورة التدريبية التي استمرت على مدي 5 ايام واستهدفت 20 متدربا من كوادر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين، هنأ الاستاذ حسن منصر غيثان المشاركين بنجاح واختتام دورتهم النوعية، وعبر فيها عن شكره وتقديره لرئيس هيئة التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتورة منى باشراحيل مثمنا جهود الهيئة وحرصها على تأهيل وتدريب الكوادر المحلية بالمحافظات وتنفيذها دورات نوعية، من شأنها الإسهام في تنمية المهارات وتعزز القدرات لدى المتدربين من كوادر القيادة المحلية بالمحافظات وتمكينهم من إداء مهامهم الوظيفية بكفاءة واقتدار عالييين.

متمنيا تكثيف مثل هكذا دورات مستقبلا لما لها من أهمية بالغة في تنظيم العمل، ورفع مستوى الأداء، وانجازات المهام وتحقيق الأهداف في إطار العمل المؤسسي والتنظيمي.

ومن جانبه ثمن الدكتور ماهر الدلعوس نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي دو قيادة المجلس في المحافظة وحرصها على إنجاح الدورة.

مؤكدا ثقته استفادة المشاركين من الدورة بالمعلومات والمعارف لتجسيدها عمليا في إطار الهيئات القيادية بالمجلس الانتقالي

مشيرا إلى أهمية ترسيخ التخطيط كفلسفة وثقافة تشمل كافة جوانب ومجالات العمل لتحقيق الأهداف المرسومة لمواكبة التطورات والمتغيرات المتسارعة بما يواكب تطلعات المجلس الانتقالي.

هذا واختتمت فعاليات الدورة بقيام الأستاذ حسن غيثان، والدكتور ماهر الدلعوس مدرب الدورة والأستاذ عبدالله برهوت، بتكريم المتدربين بشهائد تقديرية نظير اجتهادهم ونجاحهم في الدورة التدريبية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى