المرأة والطفل بانتقالي مودية تنظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية

أبين ميديا – اعلام القيادة المحلية أبين

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء، أكد حسن دحة، رئيس تنفيذية انتقالي مودية، اهتمام انتقالي المديرية بالمرأة وإفساح المجال أمامها في التعليم والتعلم ونيل حقوقها السياسية ومشاركة أخيها الرجل في النضال حتى استعادة دولة الجنوب.

وأشاد دحة، بجهود المرأة المبذولة في كافة المجالات بالمجتمع، ودورها العظيم في بناء المستقبل بأي حضارة، مشيرا إلى أهمية بذل المزيد من الجهد في أوساط النساء لما له من أهمية في بناء المجتمعات المتحضرة.

من جانبها، أكدت ريم الجبل، رئيسة قسم المرأة والطفل، على أهمية هذه اللقاءات والأنشطة التي تظهر فعالية المرأة وتواجدها في الساحات السياسية، وإبراز الكوادر النسوية في شتى المجالات.

وقدمت رئيسة قسم المرأة والطفل، شكرها وتقديرها لرئيس تنفيذية انتقالي مودية، حسين دحه، على اهتمامه ورعايته لمثل هذه البرامج، مؤكدة على أهمية هذه اللقاءات والأنشطة التي تخص الكادر النسوي في المديرية.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا المتعلقة بالمرأة في المحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص، والمقترحات والأفكار التي تعزز دورها الريادي في المجتمع، وتلخيص تلك الأطروحات للهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى