الهلال يقسو الشهداء من بطولة الشهيد طماح بمديرية يهر برباعية نظيفة

أبين ميديا/ يهر – محمد عبدالحافظ

ضمن مباريات دور ربع النهائي لكرة القدم في مديرية يهر يافعةمحافظة لحج تغلب فريق الهلال الرياضي على نظيره فريق الشهداء ب (4) أهداف مقابل لاشيء .. ففي المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة تاريخ 2023/6/9م على ملعب الشهيد نبيل يحيى مجلي كانت مجريات الشوط الأول من المباراة ترّكزت بالهجوم كر وفر ما بين الفريقين والضغظ على حامل الكرة لاعبو الشهداء ، وضياع عدد من الفرص الذهبية للهلال واستمر اللعب بحماس بين الفريقين مع الأفضلية لفريق الهلال في شن الهجمات والتي اثمرت عن تسجيل هدفين في الشوط الأول احرز الهدف الأول اللاعب علي زين عل والهدف الثاني اللاعب ناجي حسين وحتى أعلن حكم المباراة حامد حسن صفارته معلناً إنتهاء الشوط الأول بنتيجة (2/0) لفريق الهلال ، وفي الشوط الثاني سعى فريق الهلال إلى تعزيز تنظيم صفوفه واستمر ضغظه على فريق الشهداء الذي عزز النتيجة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب مطيع سعيد ، ووسط إنهيار لاعبو فريق الشهداء استطاع فريق الهلال من السيطرة وتكثيف هجومه على مرمى الشهداء والتي اضاع فيه عدد من الركلات المحققة ، كما تمكن اللاعب مجدي عبدالحكيم من احراز الهدف الرابع لفريقة الهلال لتكون النتيجة (4/0) .. فيما حاول الشهداء أن يحقق بعض الأهداف وقام بتنفيذ عدة هجمات ولكن لم يجد اي ثغرات لاختراق دفاع الهلال واستمر اللعب والضغط
إلى أن يعلن الحكم صفارة إنتهاء المباراة لتنتهي بفوز فريق الهلال ب (4/0) أهداف نظيفة وشهدت مجريات المباراة تعليقات رياضية ومن على منصة التعليق الرياضي كان له الإثر الجميل في الاستمتاع بين اوساط المشجعين والحماس للاعبين وعبر إثير الملعب ومن خلف الميك يتعالى صوت المعلق الرياضي الرائع صاحب الصوت المتميز ابو جياب المشألي والذي قطع مسافة طويلة من منطقته ليشارك في إحياء ونجاح دوري بطولة الشهيد القائد اللواء طماح بتلعيقاته هو وزملائه المعلقين الجميلة خلال مجريات عدد من المباريات .. كما حضر المعلق الرياضي المبدع اصيل الربيعي وشارك بصوته الجميل في التعليق في هذه المباراة والتي إضفت للمباراة رووعة وجمال.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من :
الحكم الكابتن حامد حسن قحطان بن ظفر حكم ساحة ، وساعده في الخطوط كلاً من الحكم المخضرم صالح حسين قسد ، والحكم محسن احمد جبران بن عوض ومن برج المراقبة والاستطلاع أ. جياب سالم سيف.

أفضل لاعب في المبارأة علي زين علي من فريق الهلال وتحصل على هدية نقدية مقدمة من مؤسسة النقيب للصرافة والتحويلات مديرية يهر
وسيلعب يوم غداً السبت الموافق : 2023/6/10م فريقا النجوم الحياني والاستقلال العمري في نفس الزمان والمكان والملعب.

حضر المباراة كل من الاخوة : أ. عولقي سعيد علي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يهر ود/فضل الحياني ناىب عميد كلية التربية يافع وأ. محمد عبدالحافظ يوسف البرهمي مدير مكتب مدير عام يهر ومدير الإدارة الإعلامية للإنتقالي ود. زين محسن بن عطاف وا. محمد صالح ناصر مدير مكتب الثقافة وأ. مثنى عبداللاه الحربي عضو القيادة المحلية بالمديرية والشخصية الاجتماعية والرياضية ماجد قاسم ابو راشد وحشد كبير من الشباب ومحبي الرياضة وعشاق كرة القدم بالمديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى