رئيس انتقالي سرار يزور الوالد المناضل ناصر عبدالله عاطف الجريري

أبين ميديا / عدن – الإدارة الإعلامية لانتقالي سرار

قام الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع محافظة أبين صباح يوم امس الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023م بزيارة للوالد المناضل ناصر عبدالله عاطف الجريري وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً ونقل على اثرها من منطقة حمه مديرية سرار إلى العاصمة عدن لتلقي العلاج هناك.

حيث قام الحامدي بزيارته إلى عدن كريتر حيث وهو متواجد في منزل ولده المناضل مقبل ناصر عبدالله عاطف الذي كان في استقبال الحامدي، والمناضل مقبل ناصر عبدالله احد الجرحى الذين جرحوا خلال معركة التصدي للمليشيات الحوثية في عدن في حرب 2015م.

والجدير بالذكر ان الوالد ناصر عبدالله عاطف الجريري هو والد الشهيد البطل عادل ناصر عبدالله عاطف الذي استشهد في حرب صيف 1994م، ويعد الوالد ناصر عبدالله عاطف من اوائل المناضلي عند انطلاق الثورة الجنوبية في 2007م ومن أسرة مناضلة ومن السباقين في الدفاع عن الجنوب.

وخلال الزيارة تقدم الوالد ناصر عبدالله عاطف بالشكر والتقدير للاخ الحامدي على هذه الزيارة، سائلاً الله سبحانه وتعالى التوفيق والنصر للقيادة الجنوبية ولشعب الجنوب لاستعادة دولة الجنوب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى