مدير عام مكتب الصحة بأبين يتفقد سير الأعمال الإنشائية لمشروع بناء مستشفى الأم والطفل

أبين

تفقد الدكتور صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين، سير الأعمال الإنشائية لمشروع بناء مستشفى الأم والطفل ( أيوب ٢) في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة.

واطلع الثرم على مراحل الإنجاز والتنفيذ للمشروع الذي يهدف إلى توفير الرعاية الصحية المتخصصة للنساء والأطفال في المحافظة، والذي يتضمن قسمين للولادة والنساء والأطفال، ومختبرا وصيدلية ومركزا للتغذية والتطعيم والتوعية الصحية.

وأكد الثرم، أن مكتب الصحة يسعى لتطوير وتحسين البنية التحتية للمنشآت الصحية في أبين، وتأهيل وتدريب الكوادر الطبية والفنية، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، وتعزيز الشراكة مع الجهات المانحة والمنظمات الإنسانية، مؤكدا حرص وتعاون قيادة السلطة المحلية المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن ألوبكر حسين الذي دوما ما يسعى ويساند مكتب الصحة بالمحافظة لتصحيح وضع القطاع الصحي وتطويره والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والطبية في أبين.

وأشاد الثرم بالجهود التي تبذلها المنظمات الدولية والمحلية المانحة للقطاع الصحي في أبين، مثنيا على دور جمعية الرحمة العالمية بدولة الكويت ومؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في تنفيذ المشروع وتمويله من محسنين بدولة الكويت، والذي يعد إضافة نوعية للخدمات الصحية في المحافظة.

 

محمد ناصر مبارك

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى