مؤسسة المحروسة الخيرية تدشن مشروع توزيع التمور للاسر المحتاجة في الحوطة.

 

أبين ميديا /الحوطة / عزت الحاوي.

دشنت اليوم الاثنين 25مارس موسسة المحروسة للاعمال الخيرية الانسانية عملية توزيع تمور رمضان في مدينة الحوطة والتي استهدفت فيه 60 اسرة من الاسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة الحوطة.

وخلال عملية التدشين أوضحت رئيسة مؤسسة المحروسة الخيرية الدكتورة اميمة فضل” أن توزيع التمور يشمل العديد من الاسر المحتاجة في الحوطة.

واشارت إلى هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع المؤسسة الخيرية الرمضانية التي تنفذها المؤسسة تجاه الأسر المحتاجة والفئات والشرائح التي بحاجة إلى المساعدة والاهتمام.وان مشروع توزيع التمور من ضمن المشاريع الحيوية التي تنفذها المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك لمجموعة من الأسر المستفيدة في مديرية الحوطة ، و تعتبر الانشطة الخيرية للمؤسسة مثالاً يقتدى به، من خلال مساهمتها في تخفيف معاناة الآخرين ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال والنساء والأرامل والأيتام بالمديرية.

كما دعت الدكتورة اميمة فضل منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال وفاعلين الخير إلى الاهتمام بالاسر المحتاجة التي هي في أمس الحاجة إلى مد يد العون لهم والتخفيف من معاناتهم.

من جانب آخر شكر المستفيدون مؤسسة المحروسة الخيرية وكل من ساهم وعم الذين لهم الفضل بعد الله في التخفيف عليهم من عباء الحياة والاسعار المتزايدة في ظل هذه الاوضاع المأساوية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى