تدشين أعمال إعادة تأهيل وسفلتة الطريق الدائري الممتد من جولة دغلان إلى ملعب خليجي عشرين بزنجبار

 

زنجبار

قام مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بتدشين أعمال تأهيل وسفلتة الطريق الممتد من جولة دغلان إلى ملعب خليجي عشرين المنضوي في إطار الطريق الدائري الهام بهدف تأهيل الطريق لتحسين راحة المواطنين، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس تحت إشراف وزارة الاشغال العامة والطرق – صندوق صيانة الطرق عدن

تأتي هذه الخطوة ضمن توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبويكر حسين لتحسين البنية التحتية وتطوير شبكة الطرقات الداخلية والخارجية على مستوى محافظة أبين

من المتوقع أن يشهد الخط الدائري بعد انتهاء أعمال السفلتة زيادة في كفاءته وسرعة حركة المرور لمركبات النقل الثقيل على وجه الخصوص، وبالتالي سيقلل ذلك من الاختناقات المرورية والازدحام في الطرق الداخلية وتوفير بيئة آمنة وملائمة للجميع. وستشمل اعمال السفلتة انشاء برودورات لخطوط الشوارع ودوار ( جولة ) الملعب ودهانها، ووضع لوحات مرورية.

وأكد الداحوري أن جهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين مستمرة لتحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور لتأكيد التزام السلطات المحلية بالمحافظة بتوفير بيئة مريحة ومستدامة للمواطنين والزوار.

وأشار الداحوري أن السلطة المحلية بالمحافظة ستظل ملتزمة بتنفيذ المشاريع ذات الأولوية التي تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار.

حضر الأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ فرج.

 

محمد ناصر مبارك

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى