الاشغال العامة بزنجبار يضبط كمية من المنظفات منتهية الصلاحية

أبين ميديا زنجبار ـ ناصر الجريري

ضبط مكتب الاشغال العامة بزنجبار محافظة ابين صباح اليوم الاربعاء 5/ 10/ 2022 م كمية مختلفة من المنظفات منتهية الصلاحية باحد محلات بيع الجملة بسوق المدينة .
حيث قام مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي ومعه أ/ عبدالله لسود مدير إدارة صحة البيئة بالمكتب بالنزول الى احد المحلات التجارية بسوق زنجبار بعد تلقية بلاغ بوجود كمية ومجموعة مختلفة من مواد التنظيف منتهية الصلاحية حيث كانت معروضة في المحل بهدف بيعها على المواطن والمستهلك دون مراعاة للوازع الديني وللضمير الانساني ولكن إنما بدافع الربح والاتجار لاغير .
وتشمل هذه المواد على صوابين ومطهرات (فالكون ، وسوبر راجون ، وكلين ، وصوابين بامبير) وغيرها من المبيدات الحشرية الكيماوية المنتهية الصلاحية .

هذا واكد مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي بانه قد تم ضبط هذه الكمية المخالفة من هذه المواد ومصادرتها وإتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية تجاهها .
ولفت الى انه سيتم التعامل مع هذه المواد المنتهية الصلاحية بعد تجميع اكبر قدر منها اوغيرها من المواد الاخرى خلال عملية النزول اليومي والرقابة المستمرة على الاسواق الذي يقوم به مكتب الاشغال العامة بالمديرية.
ومن ثم تجميع الكمية وحرقها في مكب ومقلب المدينة بمنطقة حسان .

من / ناصر الجريري .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى