الحوثيون يجددون تهديداتهم بضرب الشركات النفطية السعودية والإماراتية

أبين ميديا ـ متابعات

أطلقت جماعة الحوثي اليوم الخميس، تهديدات جديدة بإستهداف الشركات النفطية العاملة في السعودية والإمارات، بعد أيام من إنتهاء الهدنة الأممية في اليمن.
ونشر القيادي البارز في الجماعة الحوثية “محمد علي الحوثي” في تغريدة له على موقع تويتر : “لدينا طائرات تعرف وجهتها رغم الحظر الجوي” في إشارة منه لتنفيذ تهديدات أطلقتها الجماعة تجاه الشركات النفطية في السعودية والإمارات.
وأضاف محمد الحوثي بإنه اذا كان صرف الرواتب تطرفا ـ في إشارة لبيان مجلس الأمن الذي وصف مطالب الحوثيين بالمتطرفة ـ فلدى جماعته الحوثية بنك اخر سبق الصرف منه، في إشارة أخرى لإستهدافات سابقة لشركة أرامكو ومناطق إقتصادية في المملكة والإمارات.
وكان الناطق العسكري بإسم جماعة الحوثي يحيى سريع قد أعلن يوم الأحد الماضي بأن جماعة تمنح الشركات النفطية العاملة في الإمارات والسعودية فرصة لترتيب وضعها والمغادرة مادامت دول “العدوان الأمريكي السعودي” غير ملتزمة بهدنة تمنح الشعب اليمني حقه في استغلال ثروته النفطية لصالح راتب موظفي الدولة اليمنية.
وأضاف “سريع” بالقول : “وقد أعذر من أنذر” في تهديد صريح وواضح لإستهداف شركة أرامكو كبرى الشركات النفطية السعودية والشركات النفطية الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى