برعاية انتقالي العاصمة.. مؤسسة شباب عدن الواعد تختتم المخيم التدريبي الرمضاني الثالث

أبين ميديا / العاصمة عدن
اختتمت مؤسسة شباب عدن الواعد، مساء السبت، فعاليات برنامج المخيم التدريبي الرمضاني الثالث، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، وإشراف دائرة الشباب والرياضة.

وشمل البرنامج، دورات تدريبية في مجال ريادة الأعمال، وإعداد السيرة الذاتية الاحترافية، والتسويق الشخصي الاحترافي، لـ 300 متدرب ومتدربة من مختلف مديريات العاصمة عدن.

وأشاد الكابتن خالد الزامكي، مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن، بمستوى إنجاز البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى تعزيز قدرات الشباب، وتمكينهم في إدارة أنفسهم والمشاركة في الحياة العامة، لافتا إلى الأهمية التي تكتسبها البرامج التدريبية التي تواكب التطورات التكنولوجية ومتطلبات سوق العمل.

وأشار الزامكي في كلمته، إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماما كبيرا بكل ما من شأنه تنمية وتطوير الشباب ومهاراتهم وقدراتهم، مؤكدا عزم القيادة في انتقالي العاصمة عدن على مواصلة الدعم في هذا الجانب.

من جانبه، ثمن سالم الحصني، رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد، دعم قيادة انتقالي العاصمة عدن، ودوره في إنجاح البرنامج الرمضاني الذي أتاح الفرصة للمتدربين من أبناء عدن، الذين هم بحاجة لمزيد من الدعم والتشجيع في مختلف المجالات التنموية.

وفي اختتام البرنامج الذي استمر على مدى 7 أيام، تم تكريم المشاركين وتوزيع الشهادات التقديرية لهم، وكذا تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح البرنامج التدريبي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى