مدير عام بروم ميفع يلتقي بلجنة حصر الكادر المتعاقد بمكتب الصحة بساحل حضرموت

أبين ميديا/ بروم- عبد الرحمن بامزاحم

إلتقى صباح يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بلجنة الكادر المتعاقد بمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الذي يترأسها الأستاذ عمر علي باجبار مدير دائرة المنظمات ومنسق البنك الدولي بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل .

وتأتي زيارة اللجنة بهدف حصر الكادر المتعاقد وضبط غير الملتزمين بالدوام والاطلاع على سير العمل الصحي بالمديرية والتعرف عن قرب على أهم إحتياجات مكتب الصحة بالمديرية وأبرز الصعوبات التي تواجهه .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن حجم التعاون والتنسيق والتواصل الدائم مع مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ممثل في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي بما يعزز جوانب الصحة ويرتقي بها نحو التقدم وتحقيق التطور في جميع المرافق الصحية بالمديرية، مؤكدا على إستعداد السلطة المحلية في المديرية على تقديم الدعم وفق الإمكانيات المتاحة والمساهمة الفاعل في إحداث هذا التطور، مضيفا أنه هناك توجه واضح لدى السلطة المحلية في المديرية يهدف إلى المشاركة المجتمعية للمنظمات المانحة والمؤسسات الخيرية الداعمة في تنفيذ العديد من العيادات الطبية التخصصية المجانية وإعادة تأهيل الوحدات الصحية والدعم بالأجهزة والمعدات الطبية المهمة .

هذا وفي وقت من صباح اليوم قام المدير العام لمديرية بروم ميفع والوفد المرافق له بزيارة تفقدية للمركز الصحي ببروم وتم الالتقاء بالمسئولين في المركز متلمسين الاحتياجات في شتى المجالات ومناقشة الكادر الوظيفي ومدى الإلتزام بالدوام الرسمي واتخاذ المعالجات الضرورية تجاهها .

وخلال الزيارة وجه الدكتور الجوهي بضرورة تنفيذ حملة رش ضبابي ابتداء من اليوم في مدينة بروم وضواحيها اضافة إلى منطقة غيضة البهيش كمرحلة أولى .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى