مدير عام زنجبار “الداحوري” يُدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2022 / 2023م بمعهد التدريب المهني الاوراس

لبين ميديا – زنجبار – 4 يونيو / 2023م مكتب إعلام المديرية

دشن مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري صباح اليوم “الاحد” اختبارات الفصل الثاني من العام الدراسي 2022 /2023م بمعهد التدريب المهني الاوراس زنجبار لاختبارات النقل لطلاب سنة اولى والاختبارات النهائية لطلاب السنة الثانية تخصص تمديدات كهربائيّة منزلية وكان في استقباله مدير المعهد الاخ / الاستاذ عدني عوض باهادي والوكيل التربوي الاستاذ مازن بكير..

حيث طاف المدير العام “الداحوري” بقاعات الاختبار مطلعا ً على سير العملية الاختبارات للفصل الثاني وماتلقاه الطلاب خلال العام الدراسي الحالي وسير العملية الاختبارية بشقيها التطبيقية والتحريرية.

وحث المدير العام الطلاب على والمثابرة وبذل المزيد العطاء والاجتهاد التفوق.

مؤكداً على أهمية التعليم المهني وحاجة سوق العمل لمثل هذه المهن التي تسهم في القضاء على البطالة والفقر متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.

واستمع من إدارة المعهد الى الصعوبات والمعوقات التي تواجهها مبديا استعداد السلطة المحلية زنجبار في مساعدتهم وتذليل اي صعوبات تواجههم بحسب الامكانات المتاحة.

مشيدا بالجهود التي التي تبذلها إدارة المعهد ممثلة بمدير معهد التدريب المهني الاوراس بالاستاذ عدني عوض باهادي وكافة الطاقم التعليمي بالمعهد الذين ساهموا في عودة وانتظام الدراسة بالمعهد في ظروف صعبة بعد ما تعرض المعهد وكافة مرافقه للدمار والتخريب والنهب اثناء الحروب في عامي 2011م و2015م ..

مقدرا ما بذلته قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلاً بمحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ونائبة الامين العام للمجلس المحلي الاخ / مهدي محمد الحامد من جهود في عودة الحياة الطبيعية للمحافظة وعودة نشاط معهد التدريب المهني الاوراس في مجال التعليم المهني وكذا دور مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بقيادة بالمحافظة بقيادة الاخ م./ مهدي الجحيني.

رافق المدير العام بالزيارة مدير مكتب الاشغال العامة زنجبار الاستاذ نبيل محمد صالح الباهزي

من /خالد دهمس

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى