باجدار يحقق الفوز في أول ظهور له في دوري الفقيد العيسائي

أبين ميديا باتيس ــ عارف أحمد:

حقق الوافد الجديد فريق باجدار من زنجبار فوزه الأول على حساب فريق صقور اللكيده من باتيس بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاثنين على أرضية ملعب نادي السد الرياضي ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها السادسة والتي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي باتيس برعاية كريمة من مصنع العيسائي للأسمنت والتي تقام بمشاركة 33 فريقا من مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويعد هذا الفوز هو الأول لباجدار والذي يمثل دافعا قويا له نحو مواصلة المشوار وخاصة أنه يأتي في أول ظهور له في دوري الفقيد العيسائي بنسخته السادسة ، ليعلن تاهله إلى محطة الدور الثاني.

وقد حفلت المباراة بالندية والحماس بين لاعبي الفريقين خاصة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل أهداف المباراة الثلاثة.. حيث كان فريق صقور اللكيده البادى في التسجيل عبر ناظم محمد قبل أن يدرك باجدار التعادل عن طريق لاعبه محمد علي ابراهيم ليعود ذات اللاعب ويسجل هدف الفوز الثاني لفريقه باجدار..ولم يأت الشوط الثاني بأي جديد على مستوى النتيجة رغم تعدد الفرص التي سنحت لكلا الفريقين.

المباراة نقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت بلبل التعليق في أبين ناصر محسن شندق.. وادارها تحكيميا مهنى جحزر وخاتم بقبق وبسام فتيني

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى