المحوري مدير عام التربية أبين : انجزنا كافة الترتيبات و”3678″ طالب وطالبة سيؤدون اختبارات الثانوية العامة بمحافظة أبين

أبين / الإعلام التربوي

السبت 13 مايو 2023

أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور / وضاح صالح المحوري أن مكتب التربية والتعليم أبين ممثلا باللجنة الفرعية للامتحانات وادارة الاختبارات قد اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق عملية اختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2022- 2023 غدا الأحد في جميع المراكز الاختبارية بمديريات محافظة أبين .

واضاف في تصريح لوسائل الإعلام ان نحو “3678” طالب وطالبة سيؤدون اختبارات الثانوية العامة بقسميها الادبي والعلمي موزعين على “75 ” مركزا اختباريا من هم “3477” طالب وطالبة في القسم العلمي .
فيما وصل عدد طلاب وطالبات القسم الادبي الى”201″ بالاضافة الى 57 طالب وطالبة اكمال .

وقال الدكتور المحوري ان اسئلة الاختبارات قد راعت كل الاعتبارات والظروف التي تمر بها البلاد.. داعيا جميع الجهات الرسمية والمجتمعية الى مساعدت أبنائنا الطلاب والطالبات في توفير الاجواء الامتحانية الهادئة والملائمة لأداء اختبارات الشهادة الثانوية العامة ..متمنيا لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والتفوق الدائم ان شاء الله.

وعبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري في ختام تصريحه عن خالص شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم ولقيادة الوزارة وكل اللجان المشرفة وفرق لجان الاختبارات ومديرو ادارات التربية بالمديريات والحماية الامنية والاعلام
على كافة الجهود والترتيبات التي سبقت والتي ستواكب العملية الاختبارية لهذا العام بما يضمن لها النجاح المنشود بمشيئة الله تعالى .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى