رئيس نادي سمعون قارش : نهدي الإنجاز التاريخي لكل ابناء حضرموت في الداخل والخارج ولمن وقف معنا في أصعب الظروف

أبين ميديا عتق ــ عادل القباص

. غادرت بعد ظهر اليوم الجمعة العاصمة عتق بسلامة الله وحفظه بعثة نادي سمعون الرياضي لكرة القدم في طريقهم الى مسقط الراس مدينة الشحر محافظة حضرموت بعد اختتام ونجاح مسابقة المجموعة الاولئ (تجمع شبوة) للموسم الرياضي 2022/2021م وبهذه المناسبة الغالية.

قدم رئيس نادي سمعون الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية الشحر محافظة حضرموت الأستاذ أحمد علوي قارش التهاني والتبريكات لكل أبناء سمعون أدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير ومحبي النادي في الداخل والخارج بمناسبة تأهل الفريق الكروي للنادي بين الكبار دوري الأضواء .

عندما أعلن عصر امس من خارج ارضه وجماهيره تأهله الرسمي من شبوة الحضارة والتاريخ والثقافة والرياضة بكل جدارة واستحقاق بشهادة الجميع واضاف قارش أن هذا الإنجاز التاريخي يضاف إلى سجلات النادي وجاء بفضل من الله وفي ظل ظروف استثنائية وتحديات واثلج صدور الجماهير العريضة وجهود جباره من قبل الجميع الذين كانوا على قلب واحد ووقفوا خلف الفريق وساندوة بالعزيمة والاصرار وكانوا عونا بدعمهم المادي والمعنوي وفي مقدمتهم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت بقيادة الأستاذ حسن المسجدي الذين كانوا على تواصل مستمر مع بعثة الفريق الأول واسعدهم كثيرا هذا الإنجاز الرياضي الغالي على قلوب الجميع شاكراً قيادة التجمع على حسن التنظيم الرائع وأبناء شبوة قاطبة على حسن الاستقبال ووقوفهم ومؤازرتهم لسفير حضرموت في هذا المحفل الرياضي والجماهيري الكبير الذي تكلل وآلله الحمد بالنجاح التام .

ويعتبر هذا الانجاز التاريخي الفريد من نوعه على مستوى محافظة حضرموت هذا الموسم تاج على رؤوس ابناء حضرموت وحدثا رياضيا مميزا كونه جاء في ظل ظروف معقدة وحساسه تمر بها اليمن قاطبة وعزفوا فرسان ابناء الشحر سيمفونيات الابداع والانتصارات فعانقت احلامهم وطموحاتهم عنان السماء ليسجلهم التاريخ في انصع صفحاته.

فهنيئا نادي سمعون رئيسا وادارة ومدرب وطاقم فني ولاعبين ومشجعين هذا الانجاز التاريخي الذي سجلتوه بماء الذهب ومزيدا من الانتصارات والانجازات حاضرا ومستقبلا باذن الله تعالى .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى