تنسيقي المجتمع المدني يدشن توزيع كسوة العيد بالضالع  

أبين ميديا /الضالع/ رائد علي شائف

دشن اليوم المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة الضالع توزيع كسوة العيد لأطفال الأسر الأشد فقراً، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.

 

وشهد تدشين التوزيع حضور مشرف المجلس التنسيقي بالمحافظة الأستاذ فضل صالح هادي، ومدير التأمينات الأستاذ أنيس راشد، إلى جانب محاسب المجلس التنسيقي بالمحافظة وائل محمود، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي.

 

وأفاد مشرف تنسيقي المحافظة الأستاذ فضل صالح هادي، أن هذا المشروع يأتي ضمن أنشطة المجلس برئاسة الدكتورة نجوى محمد فضل، الذي يتم تنفيذه في عموم محافظات الجنوب، من منطلق الاهتمام بالأسر المحتاجة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، الرامية للوقوف إلى جانب المواطنين بهدف التخفيف من معاناتهم في مثل هكذا ظروف معيشية متدهورة.

 

وأشاد “فضل هادي”، بدعم واهتمام الرئيس القائد، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة على الرئيس الزٌبيدي الذي دائماً ما يتصدر المواطن أولوية اهتمامه، مشدداً على ضرورة إيصال كسوة العيد إلى الأطفال الأشد استحقاقاً من أجل رسم الفرحة والسرور على وجوههم في هذه الأيام المباركة.

 

وكانت مؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة قد أثنت على اهتمام وحرص الرئيس الزٌبيدي على تلمس احتياجات أبناء شعب الجنوب في مختلف المجالات، كما أشادت بالجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس التنسيقي ممثلة بالدكتورة نجوى فضل، وتذليلها كافة الصعاب في سبيل إيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها عبر التنسيق مع المؤسسات المدنية المحلية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى