من أجل تفويت الفرصة على المتربصين بالمديريةالسلطة المحليةبلودر وقيادة الانتقالي توقع اتفاقية عمل مشترك وعاتق رئيسا للجنة الإشرافية

لودر/ الإدارة الإعلامية

عقد اللقاء الذي جمع بين السلطه المحليه للمديريه وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر، من أجل تعزيز الروح الوطنيه للعمل المشترك ،وتفويت الفرصه على كل من يريد زعزعة واستقرار أمن المديريه وتمزيق النسيج الاجتماعي بين الاخوه الجنوبيين.
وفي مستهل اللقاء قدم مدير عام مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى شكره الجزيل للقيادة الانتقالي في المديريه على تجسيد المبادئ والقيم الوطنيه للعمل المشترك بين أبناء المديريه.

وحيا موسى الروح الوطنيه للعمل المشترك من قبل سلطة الانتقالي قائلاً: نحن منذ تولينا مهام المديريه ونحن نبحث على من يمد يده لنا ونعمل معاً من أجل مصلحة الوطن والمديرية.

ومن ناحيته أثناء رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر حسين علي القفعي على جهود التي تبذلها السلطه المحليه للمديريه ممثلاً بالمدير العام ناصر عوض موسى، في الارتقاء بمستوى العمل الوطني قدر إمكانيات المتاحه.
وأوضح القفعي أن تفعيل عمل الشراكه بين السلطه المحليه والمجلس الانتقالي يأتي من أجل تعزيز العلاقات الأخويه وتوفير الخدمات الحيويه لأبناء لودر.
بعد ذالك تم تشكيل لجنة اشرافيه على خدمات العامه بين السلطه المحليه والانتقالي، مكونه من التالي أسمائهم.
سليمان عاتق القفعي رئيساً.
عضوية كلاً من.
احمد قاسم المنصوري
صلاح احمد الدوح
حسين احمد الصوه.
علي صالح جعيم.
سالم عمر الضمجي.

كما خرج الاجتماع بعدد من الوصايا والمخرجات.
أولاً. التنسيق المشترك وتوحيد الجهود لوحدة الصف الجنوبي داخل المديريه ،وتفويت الفرص عن المتربصين بأمن واستقرار المديريه ومن يحاول تمزيق النسيج الاجتماعي.

ثانياً.. الحفاظ وصيانة المكتسبات والمنجزات في المديريه،

ثالثاً..احداث تنميه مستدامة في خدمة أبناء لودر.
رابعاً..التواصل المشترك مع الجهات ذات الاختصاص لتوفير المشاريع خدماتية ذات الأولوية وفقاً المتاح .

خامساً..التنسيق الأمني بين الأمن العام والحزام الأمني وتوحيد الجهود من أجل الحفاظ على الأمن والسكينه العامه للمواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

سادساً.. متابعة عمل المكاتب والمرافق الخدمية في المديريه، بهدف الارتقاء بها وتحسين أدائها ومحاربة الفساد.
حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر علي مخزم وعدد من أعضاء الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر والسلطه المحليه..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى