ركلات الترجيح تمنح النجم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد العيسائي

أبين ميديا باتيس ــ عارف أحمد:

تأهل فريق النجم من باتيس إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها السادسة والتي ينظمها إتحاد باتيس للفرق الشعبية بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي باتيس برعاية كريمة من شركة العيسائي للأسمنت والتي تقام بمشاركة 33 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلنا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل النجم وذلك بعدما تجاوز فريق الزمالك من جعار (4/5) بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف في كل شبكة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإربعاء على أرضية ملعب نادي السد الترابي بمنطقة باتيس ضمن الدور التمهيدي الأول للمسابقة.

المباراة جاءت سريعة خاصة في شوطها الأول الذي شهد تسجيل هدفي اللقاء في وقت مبكر، حيث تقدم النجم أولا بواسطة نجمه حامد النجار في الدقيقة 4 قبل أن يدرك الزمالك التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق اللاعب محمد مطيع ، ولم يأت الشوط الثاني بأي جديد على مستوى النتيجة حيث ظل التعادل الإيجابي مسيطرا حتى نهاية المباراة.. ليلجأ بعد ذلك الفريقين للإحتكام إلى ركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفة فريق النجم في نهاية المطاف ليحجز له مكانا في محطة الدور الثاني ، في حين ودع زمالك جعار مبكرا البطولة ومن دورها الأول.

حضر المباراة رئيس اتحاد الفرق الشعبية في باتيس ، واللجنة المنظمة للدوري فاروق علي عبيد( أبو جميل)، ونائبه رائد حسين السرحي، والأمين العام لنادي التعاون حسين عاطف باصياد ، ورئيس فريق زمالك باتيس الشعبي أحمد ابراهيم ابو صالح ورئيس لجنة المسابقات محمود الجوهري.

هذا وتتواصل منافسات الدور الأول من البطولة عصر غدا الخميس بلقاء سيجمع فريقي الأحرار والنجوم وكلاهما من باتيس

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى