اتحاد النساء بأبين يقيم احتفالية مميزة لتخرج دفعة جديدة رابعة من أطفال روضة جعار النموذجية

أبين

أقام اتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين، بالتنسيق مع إدارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي، احتفالية مميزة لتخرج دفعة جديدة لـ ٨٠ من أطفال روضة جعار النموذجية تعد الرابعة فنة كبرى، في خطوة تعكس اهتمام اتحاد النساء ودعمه لتعليم الأطفال ورعايتهم،

الاحتفالية التي شهدت حضوراً لافتا من قيادات الاتحاد ومسؤولين بالمجلس الانتقالي، تضمنت عروضا غنائية وفقرة تكريمية للأطفال المتخرجين.

وفي الاحتفالية ألقيت العديد من الكلمات، حيث أشار مدير مكتب التربية خنفر الأيتام محمود سبعة في كلمته بهذه المناسبة إلى أن روضة جعار النموذجية تعد من المؤسسات التعليمية الرائدة في المديرية، والتي تسعى لتطبيق أحدث الأساليب التربوية والتعليمية لضمان تنمية شاملة للأطفال.

وألقت الاستاذة عديلة خضر الأمين العام لاتحاد نساء أبين في كلمتها الضوء على أهمية الرعاية المبكرة والتعليم النوعي للأطفال كأساس لبناء جيل واعد يسهم في مستقبل أفضل للوطن.

وأكدت مديرة روضة جعار النموذجية أن هذا النجاح هو ثمرة جهود مشتركة بين مكتب التربية بالمحافظة ومديرية خنفر وتعاون مستمر بين الاتحاد والمجلس الانتقالي لتوفير بيئة تعليمية محفزة للأطفال. مقدمة جل شكرها وتقديرها للدعم السخي الذي قدمه اتحاد النساء بأبين لروضة جعار النموذجية.

محمد ناصر مبارك

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى