لن نقبل.. مقولة الماء هنا جنبي وانا ميت ضمأ

ابين ميديا – زنجبار – خاص

تابعنا الاشكالية التي حصلت حول الحقل المائي في منطقة باتيس بابين والايضاح المختصر والبيّن الذي طرحه مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي أبين المهندس الاخ / العزيز صالح بلعيدي وعدم ممانعته في تزويد اهلنا وناسنا واحبتنا بالعاصمة المؤقته عدن واعتراضه( الصحيح) بعدم التوقيع على اتفاقية لم تعرض عليه مسبقا ولم تناقش في إطار السلطة المحلية بالمحافظة والبحث عن حلول يكون فيها لا ضرر ولا ضرار..

البلعيدي المهندس صالح شاب كفؤ يؤدي عمله باخلاص وتفان وحقق انجازات من خلال استقرار تزويد المياه للمناطق التي تعمل في إطارها المؤسسة ويستجيب لك في اي وقت بمجرد ان ترسل له رسالة نصية صغيرة.. عن اي اشكالية او انقطاع او طفح مجاري وبصورة سريعة تجد العمال وقد تواجدوا.. لا يتردد مطلقا في الرد وان شكرته على تفاعله واستحابته يرد عليك هذا واجبنا وعملنا ونحن وجدنا في هذا المنصب لخدمة الناس بقدر إمكانياتنا..

بالمختصر المفيد وقطع الكلام لن نفرط في المهندس صالح البلعيدي مديراً لمؤسسة المياه والصرف الصحي أبين لما لمسناه كمستفيدين من خدمة المياه والصرف الصحي.. من تحسن كبير لم نعهده في سنوات مضت فاهم لعمله ويعمل بنظام مؤسسي رغم الصعوبات والظروف التي تعيشها البلد وهي مؤسسة نموذجية تحقق معايير الجودة افشال المؤسسة وتخريبها لا اضن ان عاقلاً اومسؤولا سيقبله..

بالامكان تزويد عدن بالمياه من حقول أبين كما يقترح المهندس صالح بلعيدي عبر حفر آبار جديدة وبما لا يسهم في نضوب المياه الجوفية مستقبلاً السلطة المحلية عدن بمختلف مديرياتها لديها لديها موارد كبيرة بالامكان تخصص جزء منها وبصورة اسعافية في حفر آبار لتزويد عدن والاتفاق بصورة مرضية لطرفي مؤسستي عدن وأبين للمياه في كيفية إدارة الحقل بمختلف الجوانب الفنية والادارية والمالية..

التفريط بالمهندس صالح البلعيدي غير مقبول من كافة شرائح المجتمع الابيني.. ولن نقبل مقولة او قصيدة الماء هنا جنبي وانا ميت ظمأ

خالد دهمس

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى