قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية خنفر يتفقدا العمل بمشروع بناء مجمع الفقيد مبلغ للبنات بجعار

ابين ميديا/ جعار – خاص
قام العميد حسين ثابت رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر بمعية المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي والاستاذ خالد راجح مدير مكتب الاشغال العامة والطرق خنفر والاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم مديرية خنفر بزيارة تفقدية وذلك للاطلاع على سير العمل في موقع المشروع بمدينة جعار والمتمثل في بناء مدرسة مجمع الفقيد الوطن د.علوي مبلغ للبنات.

والجدير بالذكر ان المشروع يتكون من بناء 12 فصلاً دراسياً مع ملحقاتها من مكاتب ومختبرات وصالة كمبيوتر وملعب رياضي حيث بلغت التكلفة الإجمالية للمشروع اثنان مليون ومائتان الف، ريال سعودي بفتره زمنية تقدر سنه ونص وذلك بدعم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وبالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية وتنفيد مؤسسة اوسان أحمد للتجارة والمقاولات العامة.

وخلال الزيارة اطلع الوفد الزائر على مستوى الإنجاز مستبشرين بهذه البداية الطيبة للعمل مؤكدين على وقوفهم المستمر مع الجهات المنفذة لانجاح المشروع ووقوفهم الدائم لتذليل الصعاب وحل اي إشكاليات ترافق العمل.

وفي ختام الزيارة تقدم الوفد الزائر بالشكر والتقدير للجهات المانحة والمنفذة لمثل هذه المشاريع التنموية المستدامة التي من شأنها أن تسهم في تخفيف ازدحام الطلاب والطالبات في المدارس، متمنين للجميع التوفيق والسداد في خدمة المديرية في جميع القطاعات.

رافقهم في الزيارة الاستاذ زياد صالح ثابت مدير مكتب المدير العام خنفر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى