مدير ادارة الشباب يتطلع على أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجة سير نشاط نادي الجيل الصاعد

أبين ميديا الحصن ـ خاص

بتوجيهات من الكابتن مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس دائرة الشباب والرياضة بالامانه العامة، تفقد الأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين ومعة الكابتن حسام الحيدري عضو لجنة الانشطة الرياضية بادارة الشباب بأبين وبحضور اعضاء اللجان المحلية بالحصن عصر اليوم الخميس نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن للاطلاع اهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجة سير نشاط النادي .

واستمع السنيدي من الأخ احمد منصور عقيل رئيس نادي الجيل الصاعد وبحضور اعضاء ادارة النادي إلى شرح مفضل عن تاريخ النادي واهم الانشطة التي تمارس فيه والبطولات التي تحققت في جميع الألعاب الرياضية واهمها رفد المنتخب الوطني والاندية باللاعبين بالإضافة إلى أهم الاحتياجات ومنها غياب الميزانية التشغيلية من قبل الوزارة والمستلزمات الرياضية .

من جانبة ثمن السنيدي الجهود التي تبذل من قبل رئيس وادارة نادي الجيل الصاعد وماحققوة من انجازات خلال السنوات الماضية من حضور كبير في الجانب الرياضي .

مشيدا بدور مستشار الرئيس الزبيدي الكابتن مؤمن السقاف ومايبذلة من جهود في دعم الاندية والانشطة الرياضية والشبابية في محافظة أبين في سبيل اعادة وهيج الرياضية إلى عهدها الجميل .

إلى ذلك اشاد الكابتن حسام الحيدري بالحضور الكبير لنادي الجيل الصاعد في مختلف المناسبات والذي يعد من أفضل الاندية الرياضية بالمحافظة اداريا ورياضيا وشعبيا ،ومايمتلكة من لاعبين استطاعوا أن يظهروا النادي والتمسك بمستواة بين بقية الاندية الرياضية بالمحافظة .

واكد اللقاء على أهمية تنشيط الألعاب الرياضية المختلفة وذلك من خلال النزول إلى كل الاندية الرياضية والفرق الشعبية حسب برنامج زمني لتلمس اوضاعها بما يتيح امكانية سبل دعمها من قبل الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى