بعرض عسكري.. استعداد قتالي للواء الخامس في محافظة لحج

أبين ميديا/ لحج – صدام اللحجي
أكد اللواء صالح السيد أركان القوات البرية، مدير أمن محافظة لحج أن عام 2023م، سيكون عام انتصار لشعب الجنوب وتحقيقاً لتطلعاته المشروعة في استعادة دولته بأي ثمن.

جاء ذلك خلال العرض العسكري الذي شهده معسكر اللواء الخامس صباح اليوم الإثنين لتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي 2023 ، حضره عدد من القادة العسكريين قال السيد في مستهل كلمته أن القوات المسلحة كانت ولا تزال لها الفضل بعد الله في مكافحة الإرهاب ودحر مليشيا الحوثي من الجنوب، وهي رهن القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي.

كما حيّا كل أفراد القوات المسلحة المرابطة في جبهات العز والشرف ، حاثاً إياهم بالصبر والثبات رغم ما يمرون به من ظروف صعبة أبرزها قطع الرواتب.

من جانبه تحدث قائد اللواء الثاني مهام خاصة العميد حسين الجنيدي (أبو عارف) بكلمة مختصرة دعا فيها إلى رص الصفوف، وصرف رواتب الجنود دون تأخير حد وصفه.

ثم تلتها كلمة رئيس شعبة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد ”فضل صالح معبر“، أشاد بتضحيات القوات المسلحة في مجال مكافحة الإرهاب وتثبيت الأستقرار.

وقدمت الكتائب عروضاً عسكرية مهيبة، من أمام منصة الشرف، بالإضافة إلى تقديم عرضاً بالآليات العسكرية وسط إشادة وترحيب القيادة العسكرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى