مديرة المرأة والطفل بانتقالي أبين تدشن امتحانات الثانوية العامة بمديريات المنطقة الوسطى

ابين ميديا – لودر -عادل الحنشي

بمعية الانتقالي والسلطة المحلية بمديرتي لودر والوضيع ،دشنت الأستاذة انجيلا محمد عبادي مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين أمس الأحد ، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2023م-2024م.

وخلال عملية التدشين التي حضرها رئيس انتقالي لودر الشيخ صالح الخضر الصاد ،طافت الأستاذة انجيلا بعدد من مراكز الامتحانات في المديريتين.

وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ علي عبدالله اليافعي ورؤساء اقسام الامتحانات ومشرفي المراكز الامتحانية بالمديرتين.

وخلال الزيارة أشادت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين بمستوى التنظيم والإعداد الجيد لسير عملية الامتحانات .

منوهة في حديثها إلى ضرورة حشد كافة الإمكانات لتوفير المناخات المناسبة للطلاب ليتمكنوا من أدى الامتحانات في أجواء ايجابية يسودها روح التحصيل العلمي والمنافسة الشريفة على النجاح وحصد المراكز المتقدمة في الامتحانات..

متمنية في ختام حديثها النجاح والتوفيق والسداد لكافة الطلاب والطالبات المتقدمين لاتمام مرحلة الثانوية العامة .

 

من جانب اخر تفقدت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين اقسام المرأة والطفل. بانتقالي مديريتي لودر والوضيع .

حيث التقت خلال الزيارة رئيستا اقسام المرأة والطفل بالمديرتين .

وشددت الأستاذة انجيلا على ضرورة بذل مزيدا من الجهود، لتفعيل اقسام المرأة والطفل بالمديرتين وكذلك اقسام المراكز التابعة لها .

مؤكدة في حديثها أن اقسام المرأة والطفل بمديريات المنطقة الوسطى بصورة خاصة ،تحظى برعاية ودعم رئيس انتقالي ابين الأستاذ حسن منصر غيثان الذي يولي قطاع المرأة والطفل اهتماما خاصا.

وجرى خلال اللقاءات مناقشة جملة من المشاكل والصعوبات التي تعترض عمل اقسام المرأة والطفل بالمديرتين ،والسبل الكفيلة لمعالجتها بما يسهم في الارتقاء بأقسام المراة والطفل بالمديرتين ،للقيام بواجباتها على أكمل وجه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى