دائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة تدعم نادي الجيل بمستلزمات رياضية ولوزم طاقة شمسية

ابين-احمد بن طالب
ضمن أطار الدعم الذي تولية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم الاندية والفرق الشعبية في محافظة أبين ، وزعت ادارة الشباب والطلاب بمحافظة أبين صباح اليوم الدعم المقدم لنادي الجيل الصاعد الذي تمثل بعدد من المستلزمات والادوات الرياضية المختلفة ولوازم الطاقة الشمسية ،بحضور العقيد حسين ثابت رئيس تنفيذية انتقالي خنفر وفيصل نجيب رجب عضو دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة وعبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين وعددا من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية .

وعبر رئيس نادي الجيل الصاعد الأستاذ احمد منصور العطوي عن شكرة لدائرة الشباب بالامانه العامة وادارة الشباب والطلاب بالمحافظة على متابعتهم لهموم الاندية ودعمهم للرياضة والشباب في ظل غياب تام من قبل وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة بالمحافظة والتي لطالما حرمت من الدعم لسنوات وظلت بعيدة .

حيث يعد هذا الدعم للاندية الرياضية بهدف تنشيط وتفعيل الرياضة في المحافظة والتي طالها الركود لاكثر من ثلاثة عقود من التدمير ونقل اللاعبين إلى الاندية في العربية اليمنية بالإضافة إلى تدمير المؤسسات والصالات الرياضية في عموم المحافظات .

وعبرا عضو دائرة الرياضة بالأمانة العامة ومدير ادارة الشباب بالمحافظة عن سعاتهم لما شاهدوة من تنظيم وترتيب وحضور لنادي الجيل الصاعد الذي يدل ذلك على وجود ادارة ولاعبين يستحقون الدعم والاهتمام .

من جانبة أشاد رئيس تنفيذية انتقالي خنفر وعدد من الكلمات التي القيت من قبل الضيوف بالدور الكبير لدائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة في تبني دعم الاندية الرياضة والفرق الشعبية والتي هي بحاجة إلى وقوف قيادة المجلس الانتقالي في مساندتها ودعمها .

بدورهم تقدم ادارة ولاعبي نادي الجيل الصاعد بشكرهم وتقديرهم للامانه العامة متمثلة بدائرة الشباب والرياضة وادارة الشباب بالمحافظة على اللفته الكريمة وتقديم الدعم للاندية ،ولما يعانية نادي الجيل وكافة اندية محافظة أبين من الاهمال .

حضر توزيع المسلتزمات الرياضية علي شيخ السوري وحيدرة صائل وفائزة القانوني اعضاء انتقالي المحافظة واسامة الموقري رئيس الادارة الجماهيرية بخنفر ومحسن كندش عضو انتقالي خنفر وعبداللطيف هيثم مدير ادارة حقوق الانسان ورفعت بقبق مدير مكتب الشباب بخنفر ومحمد صالح مطوع عضو المجلس المحلي خنفر وماجدة القانوني رئيس المركز النسوي بالحصن وسالم الطيري رئيس اتحاد الفرق الشعبية بالحصن ورفيق العطوي عضو اللجان المحلية وطلعت حميد الامين العام للنادي وحكيم علي سالم المسؤول المالي للنادي .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى