السلطة المحلية وانتقالي خنفر يشرفان على حملة النظافة العامة ورفع المخلفات الصلبة في المديرية

 

أبين خنفر _ خنفر _ أنور سيول

أشرف مديرية عام مديرية خنفر بمحافظة أبين المحامي مازن بالليل اليوسفي والأستاذ صالح ناجي زين بن عطاف القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر، صباح اليوم الأحد25 فبراير، على أعمال الحملة الميدانية للنظافة العامة ورفع المخلفات الصلبة، التي تنفذها منظمة العمل لمكافحة الجوع ضمن برنامج المياه والصرف الصحي وتعزيز النظافة بالتنسيق مع صندوق النظافة وتحسين المدينة في المديرية ،والتي انطلقت من قناة الري بحافة قدرة الله بجعار.

وأضح رئيس المجلس المحلي لمديرية خنفر، بأن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم، بهدف إزالة كافة المخلفات الصلبة والمظاهر العشوائية التي تتسبب فى تكدس القمامة وإعاقة حركة السير..

مؤكداً استمرار الحملة لرفع المخلفات والقمامة والمواد الصلبة في مديرية خنفر وإزالة كافة المظاهر العشوائية من مختلف أحياء المديرية.

مشيرا الى ان الحملة تشكل اهمية كبيرة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة، ودورها في تحسين المظهر العام والحضري للمديرية، و حماية المجتمع من الأمراض التي تسببها النفايات المرمية بشكل عشوائي.

من جهته أكد القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر الاستاذ صالح ناجي بن عطاف على ضرورة رفع المخلفات من احياء المدن والتي تشوه المظهر الجمالي لها

مشيرا الى ان المجلس الانتقالي يساند جهود السلطة المحلية وجهود المشاركة المجتمعية والتي اكد عليها رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة الأستاذ حسن منصر غيثان في لقاءاته وخطاباته بضرورة مشاركة قيادات المجلس الانتقالي في المديريات بكافة الاعمال التي تخدم المواطنين في المديرية لتنعم المديريات ببيئة صحية نظيفة خالية من القمامة والمخلفات التي تشوه المنظر العام والجمالي وتسبب الأمراض والأوبئة.

شارك في الحملة رئيس القسم المالي بانتقالي خنفر العقيد صالح الصيدي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى