*تنفيذية انتقالي يهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر.*

أبين ميديا / الإدارة الإعلامية – يهر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يهر – يافع محافظة / لحج صباح اليوم السبت الموافق : 2023/9/30 ، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة الاستاذ غالب الحربي رئيس الهيئة.

حيث إستعرض الحربي جدول أعمال الاجتماع ثم قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه .. فيما تطرق إلى زيارة اللجنة الرئاسية ممثلة بعضو هيئة الرئاسة فادي باعوم ورئيس انتقالي المحافظة وضاح الحالمي التي قاما بها إلى جبهة يافع بتكليف من قبل الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، واطلع الهيئة على عدد من القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية بصفة عامة والمديرية بصفة خاصة.
وإستمع المجتمعون إلى بعض التقارير الفصلية المقدمة من بعض إدارات الهيئة التنفيذ ومناقشة أهم القضايا ذات الإهتمام والتي تمثلت في وضع الكهربا وعمل ونشاط الهيئة في المديرية والتنسيق مع السلطة المحلية بما يخدم المديرية.
وبعد المناقشة الجادة والمستفيضة لمجمل القضايا والمواضيع المطروحة في الإجتماع من قبل الحاضرين ، تم الخروج بعدد من القرارات والتوصيات من اهمها إقرار موعد اجتماع القيادة المحلية للفصل الثالث ، واقرار خطة الأنشطة للفصل الرابع من العام الحالي. والبحث عن معالجة أوضاع كهرباء يهر مع الجهات ذات العلاقة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى