الكريحي يلتقي رئيس نادي الشعلة محمد حسن لمناقشة مستجدات النادي وجاهزيته لمهرجان عدن الرياضي.

أبين ميديا عدن ـ خاص

التقى نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ الكريحي كنعان صباح اليوم برئيس نادي الشعلة الكابتن محمد حسن ابو علاء.

وناقش اللقاء الذي عُقد في مكتب الدائرة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي المستجدات في نادي الشعلة والاستعدادات للمشاركة في مهرجان عدن الرياضي الثالث الذي سينطلق خلال الأيام المقبلة برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي.

وأشاد الكريحي بإدارة نادي الشعلة ممثلة بالكابتن محمد حسن ابو علاء ،ومشاركة النادي الدائمة في كافة الألعاب الرياضية ،وتحقيقه البطولات و الإنجازات.

من جهته شكر ابو علاء قيادة دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي لحرصهم على استمرار الأنشطة الرياضية بكافة العابها في العاصمة عدن والجنوب عامة على مدار العام ،ودعمها للأندية، مؤكداً جاهزية النادي للمشاركة في مهرجان عدن الرياضي الثالث.

ومن المقرر ان ينطلق مهرجان عدن الرياضي الثالث كتقليد سنوي خلال الأيام المقبلة بكرنفال رياضي كبير يشمل اكثر من عشرة العاب رياضية متنوعة ، كما تجري التجهيزات أيضاً لانطلاق مهرجان حضرموت الثالث والتي تتزامن مع احتفالات شعبنا باعياد الثورة المجيدة 14 اكتوبر وعيد الجلاء 30 من نوفمبر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى