ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين تدشن توزيع الفانلات الرياضية للفرق الشعبية في خنفر

أبين ميديا خنفر ـ انور سيول

بحضور نائب مدير الادارة المالية بانتقالي محافظة ابين الاستاذ علي شيخ السوري وعضو لجنة الانشطة الرياضية في ادراة الشباب والرياضة الكابتن حسام الحيدري.

دشنت ادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين صباح اليوم الاثنين بمقر انتقالي خنفر توزيع الفانلات الرياضية على عدد من الفرق الشعبية في المديرية. بدعم من دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامه

وفي التدشين تم استهداف فريقي النهضة بمنطقة الرواء وفريق ردفان من مدينة جعار.

وقد عبر رؤساء الفرق الشعبية عن شكرهم وتقديرهم لقيادة انتقالي ابين ممثلة بادارة الشباب والطلاب ومديرها الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ومدير ادارة الشباب والطلاب بالمديرية الاستاذ ايوب حسين على هذه اللفتة الطيبة، متمتيين لهما التوفيق والنجاح في اعمالهم.

وقد صرح مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين الاستاذ عبدالرقيب السنيدي بان هذا الدعم للفرق الشعبية في محافظة ابين ليس الاول والاخير بل سوف يستمر وان هذه الخطوة تعتبر اولى الخطوات لدعم الفرق الشعبية دون استثناء، والذي ياتي ايضا في اطار الاهتمام الذي توليه ادارة الشباب والطلاب، للفرق الشعبية في المحافظة، داعيا رؤساء الفرق الشعبية الى تفعيل الانشطة الرياضية في مناطقهم ونقل صورة رياضية حسنة للجميع حتى تعود الرياضة في ابين الى مستواها العالي والمعهود.

حضر عملية التوزيع عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر على رأسهم مدير الادارة التنظيمية الاستاذ سالم علي جعيم ومدير ادارة حقوق الانسان الاستاذ عبداللطيف هيثم ومدير الادارة السياسية الاستاذ علي شيخ حسين ومدير الادارة المالية الاستاذ صالح الصيدي ومدير ادارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ اسامة الموقري ومدير الادارة الاعلامية أنور سيول والمسؤول الاعلامي بمركز انتقالي الحصن (ب) محسن محمد محسن

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى