العميد القبه ينعي في استشهاد البطل الحُميدي في جبهة (باب غلق) بالضالع

أبين ميديا /الضالع / عبدالرحمن السبعي

نعى قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع، مدير أمن الضالع، العميد أحمد القبه، اليوم، استشهاد البطل، المقدم محمد علي صالح الحُميدي، قائد جبهة(باب غلق) شمال المحافظة، الذي اُستشهد فجر اليوم خلال أداء واجبه النضالي في التصدي لميليشيا الحوثي الإرهابية.

وأعرب العميد القبه، في برقية العزاء، عن بالغ حزنه، ومواساته لاستشهاد أحد أبرز رجال وقادة الحزام الأمني في محافظة الضالع، وهو الشهيد البطل المقدم محمد علي الحُميدي، مشاطرًا أخوان وأسرة الشهيد، وكافة آل الحُميدي، الحزن في هذا المُصاب الجلل.

كما أشاد بالتضحيات العظيمة، والكبيرة التي سطرها قائد جبهة (باب غلق)، الشهيد البطل، المقدم محمد علي صالح الحُميدي، سواءً في المعارك ضد ميليشيا إيران الحوثية الإرهابية، أو في معركة حفظ الأمن والاستقرار في محافظة الضالع.

وأكد العميد القبه، في برقيته، على أن باستشهاد البطل، المقدم محمد علي صالح الحُميدي، خسرت قوات الحزام الأمني، والجنوب عامة، بطلًا شجاعًا، ومناضلًا جسورًا لا يُشق لهُ غبار ، وما كان استشهاده الا امتداد للتضحيات الجسام التي دأب عليها قادة وأفراد الحزام الأمني بالضالع الذين لم ولن يترددوا لحظة واحدة في بذل الأرواح والدماء دفاعاً عن وطننا وصون عقيدته ومكتسباته .

وابتهل العميد القبه، في ختام برقيته، إلى الله عز وجل بأن يتغمد الشهيد الحُميدي، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى