لصور يطلع على نشاط كلية الإعلام والاستعدادات الجارية لانطلاق إذاعة جامعة عدن

أبين ميديا /عدن/د.جهاد وادي- ت/صقر العقربي

قام رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024م بجولة تفقدية لكلية الإعلام، التقى خلالها بعمادة الكلية وذلك للاطلاع عن كثب لسير نشاط الكلية للعام الجامعي الجديد، واستعرض مع الفريق الفني لإذاعة الجامعة الاستعدادات الجارية لانطلاق بثها الإذاعي.

وأكد الأخ رئيس الجامعة على أهمية موضوعية رسالة الإذاعة الجامعية، وتركيزها على إظهار الجانب المشرق في هذه المحافظة، وتسليط الضوء من خلالها على أنشطة الجامعة الأكاديمية والطلابية المختلفة.

فيما ثمن عميد كلية الإعلام الدكتور/وهيب مهدي عزيبان زيارة رئيس الجامعة للكلية واهتمامه بها وحرصه الكبير لانطلاق إذاعة الجامعة مع مطلع العام الجامعي الجديد لتكون لسان حال الجامعة وكلياتها ومراكزها العلمية المختلفة.

وناقش اللقاء الذي حضره نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/عبدالله الحو، ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الدكتور/علي باقطيان، عديد من الموضوعات الأكاديمية والطلابية والأنشطة التدريبية التي ترغب الكلية في تنفيذها خلال العام الجامعي الجديد، واستعداداتها في تدشين بث إذاعة جامعة عدن واستعراض الصعوبات والتحديات والعمل على تذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى