تنظيمية انتقالي لحج تنفذ نزولاً ميدانياً وتلتقي بالهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين

أبين ميديا /حالمين /عباس الجعشاني

برعاية المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج نفذت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم السبت نزولها الميداني إلى مديرية حالمين للاطلاع على أداء القيادة المحلية وملامسة أهم المشكلات التي تواجهها بغية وضع الحلول والمعالجات اللازمة لها .
هذا وعقدت تنظيمية لحج لقاء موسع برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بمقر المجلس بمدينة حبيل الريدة عاصمة مديرية حالمين .

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية العميد ناجي الكربي بمدير الإدارة التنظيمية ومرافقيه ومثمنا كل الجهود التي تبذل وأهمية مثل هذه الزيارات للاطلاع عن أداء القيادة المحلية وملامسة المشكلات التي تعانيها .
من جانبه تحدث الاستاذ غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج شاكرا الحضور وناقلا لهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية بالمحافظة وتأكيده على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق آمال وتطلعات أبناء مديرية حالمين خاصة ولحج عامة في السير ضمن الركب الجنوبي حتى تحقيق فك الارتباط مؤكداً على أن مثل هذه اللقاءات تمثل حجر الزاوية في تحسين وتطوير أداء الهيئات التنفيذية وإداراتها والارتقاء بها وتقويم الاعوجاج في مسار عملها وأن عملية التقييم تتم وفق معايير الجودة العالية و أن الهدف منها إصلاح أي اختلالات رافقت العمل خلال الفترة المنصرمة وأكد على أن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع لمواجهة التحديات التي يواجهها الشعب الجنوبي على كل المستويات.

بعد ذلك تم استقبال ملاحظات الحاضرين والرد عليها و توضيح التوجيهات الخاصة بمعايير العمل التي يجب الالتزام بها خلال الفترة القادمة .
وخلال الزيارة تم الإطلاع على الأرشفة والتقارير والخطط ومستوى الاداء التنظيمي للقيادة المحلية وكيفية الارتقاء بها ورفع أهم المشكلات والعوائق التي تواجه القيادة المحلية لرفعها إلى قيادة المحافظة بهدف وضع الحلول والمعالجات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى