تحت شعار “معاً زنجبار أنظف وأجمل” مدير عام زنجبار يلتقي مدراء المدارس بالمديرية ضمن حملة النظافة الشاملة والتوعوية

أبين ميديا/ زنجبار- خالد دهمس

التقى مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار علي محسن الشدادي اليوم الاحد بقاعة مكتب التربية والتعليم زنجبار بمدراء المدارس بالمديرية بمعية مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار الأستاذ نادر الشحيري وحضور اعضاء حملة النظافة الشاملة والتوعوية لمدينة زنجبار الاخوة مدير عام المعلومات بديوان المحافظة الاستاذ سامح مقشع ورئيس مؤسسة أبين للتنمية د. فوزي النخعي ومفوٌظ الكشافة بابين الأستاذ أحمد ماطر ضمن الاستعداد لحملة النظافة الشاملة والتوعية تحت شعار ” معاً لجعل زنجبار أنظف وأجمل ” التي ستنطلق صباح غد الأثنين 21 اكتوبر برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وتنظيم السلطة المحلية مديرية زنجبار بالشراكة مع مكتب الإعلام بالمحافظة وصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة..

وخلال اللقاء عبر الشدادي عن أهمية المشاركة الرمزية لاندية البيئة والنظافة بالمدارس في حملة النظافة العامة والتوعوية بما يعزز ويسهم بغرس قيم النظافة والحفاظ علي بيئة جميلة في مدارسنا مؤكدا تقديم شتلات من الزهور لكل مدرسة من مشتل زنجبار لتكون المدرسة بيئة نظيفة وجاذبة.

كما ناقش اللقاء عدد من القضايا التربوية والتعليمية والنهوض بها للأفضل وتقديم الحلول التي ستسهم في تعزيز العمل التربوي والتعليمي بحسب المتاح وعقد لقاءات شهرية مع مدراء المدارس للبحث عن حلول ومعالجة اي اختلال او مشكلات وتقديم الدعم الممكن لاستقرار العملية التعليمية والتربوية.

على نفس الصعيد استعرض عضو الحملة الاستاذ أحمد ماطر المربعات التي يمكن لمدارس المدينة المشاركة فيها وحث المجتمع في الاسهام بدوره في النظافة العامة وستنطلق الحملة يوم غد الاثنين ولمدة ثلاث ايام بمشاركة مجتمعية من قبل منظمات المجتمع المدني والقطاع النسوي والشبابي بما فيها منظمات المجتمع المدني بمديريتي زنجبار خنفر وعدد من الاعلاميين والصحفيين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى