جامعة الوسطية الشرعية تستقبل رئيس جامعة دار اللغة والدعوة ” دلوا ” بإندونيسيا

أبين ميديا /حضرموت

استقبل رئيس مجلس الأمناء بجامعة الوسطية الشرعية الأستاذ عبدالرقيب أحمد العطاس، ورئيس الجامعة د. عبدالله عبدالقادر العيدروس اليوم الإثنين ١٨ ربيع ثاني ١٤٤٦ه‍ الموافق ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤م رئيس جامعة دار اللغة والدعوة ” دلوا ” بسروان جاوة الشرقية بإندونيسيا د. سقاف حسن باهارون، في مبنى رئاسة الجامعة بسيئون.

 

وفي مستهل الزيارة رحب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ عبدالرقيب العطاس بزيارة رئيس جامعة دار اللغة والدعوة د. سقاف باهارون، مستعرضا الاستراتيجيات والسياسات التعليمية التي تسعى الجامعة إلى توسيع دائرة علاقتها بجميع مؤسسات العمل الأكاديمي في الداخل والخارج حتى تقوم بدورها في العملية التعليمية والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى نشاط الجامعة الأكاديمي العلمي في توجهها التربوي والسلوكي لإعداد الملتحقين بها، معرجًا في حديثه إلى أن الجامعة تضم خمس كليات وهي كلية أصول الدين، وكلية العلوم الشرعية والقانونية، وكلية القرآن الكريم وعلومه، وكلية البنات، وكلية التعليم عن بعد.

 

بدوره أكد رئيس الجامعة د. عبدالله العيدروس على أن الجامعة تقوم بتقديم الخدمات التعليمية والأكاديمية والبحثية لطلابها وفقًا لاستقطاب نخبة متميزة من أعضاء الهيئة التدريسية ممن تتوفر لديهم مهارات التعليم الجامعي ومن المؤهلين تأهيلاً علميًا يواكب طموحات إدارتها لتنفيذ الرؤية التي وضعتها كهدف تسعى إليه لخدمة المجتمع.

 

من جانبه أعرب رئيس جامعة دار اللغة والدعوة د. سقاف باهارون عن سعادته بهذه الزيارة، معبرا عن ما سمعه ورآه من الحرص والجدية في التعليم بجامعة الوسطية الشرعية، شاكرا القائمين عليها على حسن الاستقبال، ومرحبا بمد جسور التواصل وسبل التعاون بين الجامعتين لتعزيز أواصر العمل التربوي والعلمي والفكري المشترك لخدمة المجتمع الإسلامي.

 

حضر الزيارة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عبدالرحمن بن علي الحبشي، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة أ.د. أحمد محمد السقاف، والأمين العام بالجامعة الأستاذ أحمد محمد السري، وعميد كلية أصول الدين د. حسين جعفر السقاف.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى