الوكيل العامري” يقدم تعازي وزارة الداخلية في استشهاد المقدم احمد محسن السليماني

أبين ميديا/شبوة /خاص

قام وكيل وزارة الداخلية، اللواء عبدالماجد العامري” برفقة اللواء محمد باهارون، وكيل مصلحة الأحوال المدنية” بتقديم واجب العزاء إلى أسرة الشهيد المقدم أحمد محسن السليماني، وذلك عصر اليوم، بمسقط رأس الفقيد منطقة المذنب بمديرية عتق، وذلك نيابة عن معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان.

وخلال زيارته لتقديم التعازي” أعرب الوكيل العامري، عن صادق تعازيه ومواساته، مشددًا” على وقوف وزارة الداخلية مع أسر الشهداء.

كما نقل الوكيل العامري” تعازي قيادة الوزارة إلى قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية، برئاسة محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي” ولكافة منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة.

وأكد الوكيل العامري” على أهمية دعم أسر الشهداء وتقديم العون لهم، مشيدًا” بتضحيات الشهيد المقدم أحمد السليماني وولاءه للوطن.

من جانبه أعرب الشيخ علي محسن السليماني” عن اعتزازه بموقف وزارة الداخلية واهتمامهم بأسر الشهداء، مؤكدًا” أن هذه اللفتة تعكس الوفاء والقيم النبيلة التي يتحلى بها رجال الأمن في البلاد.

وأضاف الشيخ السليماني” أنه على الرغم من الألم لفقدان المقدم أحمد، فإن تضحياته ستبقى خالدة في قلوب الجميع ومصدر إلهام لأبناء الوطن.

وتأتي هذه الزيارة” في إطار إيمان وزارة الداخلية بالواجب الوطني والمجتمعي تجاه أسر الشهداء، وتعزيز التعاون والتماسك بين المجتمع والسلطات المحلية.

وتكون وفد الوزارة” برئاسة اللواء العامري، واللواء محمد باهارون، والعميد الركن، فضل العبادي، والعقيد محمد المظفري، والعقيد رفعت جميل، والعقيد محمد علي عبيد، والعقيد سند محمد امبله، والعقيد علوي علي حميد، والمقدم مختار عبدالله فريد، والمهندس عبدالله باغشوة، والمهندس مفيد الحميري .

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى