قيادات عسكرية في زيارة تفقدية..يشيدون بالنقلة النوعية والانضباط العسكري في إدارة أمن لحج

أبين ميديا / لحج – اسامه العمودي

قام عدد من القيادات العسكرية البارزة بزيارة تفقدية إلى إدارة الأمن للاطلاع على مستوى الأداء والتطوير الحاصل. شملت الزيارة قائد الشرطة العسكرية لحماية السفارات، العميد محمد صالح أبو صخر، وقائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع دعم وإسناد، علي القاضي، وقائد الكتيبة الثانية في اللواء الرابع دعم وإسناد، محسن الدماني، وقائد الكتيبة الرابعة في اللواء الرابع دعم وإسناد، عبدالله بن علاية. وقد جاءت هذه الزيارة في إطار الحرص على متابعة تنفيذ القواعد والأنظمة العسكرية بصرامة واحترافية.

وأثناء جولتهم، أعرب القادة عن سعادتهم بما شاهدوه من نقلة نوعية وتحسن ملموس في أداء إدارة الأمن. تمثلت هذه التحسينات في الالتزام الكبير بالضبط والربط العسكري، والانضباط الكامل في الدوام الرسمي، بالإضافة إلى الالتزام بالزي العسكري الرسمي الذي يعكس الصورة المهنية لإدارة الأمن. وأشاد القادة بالجهود المبذولة لتعزيز الانضباط والالتزام، معتبرين أن هذا التحسن يعكس روح الإخلاص والجدية لدى جميع العاملين في إدارة الأمن.

ومن جانبه، أثنى العميد ناصر الشوحطي، مدير الأمن، على هذه الزيارة التي تعكس حرص القيادات العسكرية على دعم وتحفيز الأجهزة الأمنية، مؤكدًا على دور هذه الزيارات في رفع الروح المعنوية للعاملين وتعزيز ثقافة الانضباط والمسؤولية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى