الهيئة الشبابية تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر

أبين ميديا / العاصمة عدن
عقدت الهيئة الشبابية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري الثاني، لشهر اكتوبر، برئاسة المهندس نزار هيثم، رئيس الهيئة.

وبحث الاجتماع الترتيبات الجارية لعقد مؤتمر علمي متخصص في قضايا التعليم العام بالجنوب، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، والجامعات الحكومية والأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، ومراكز البحوث.

ولفت الاجتماع إلى أن المؤتمر المزمع إقامته يهدف إلى تشخيص المشكلات التي يعاني منها قطاع التعليم في الجنوب، واقتراح الحلول والمعالجات الجذرية لها، بما يساهم في تطوير العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها.

وجرى خلال الاجتماع أيضا التطرق إلى الوضع الحالي للاتحادات الرياضية، والأندية في الجنوب، والوقوف امام التحديات التي تواجه هذا القطاع، والسبل الكفيلة بتجاوزها بالصورة الأمثل للإرتقاء بها، حيث طرحت الهيئة عدداً من التوصيات في هذا الشأن.

كما استعرض الاجتماع تقرير الفصل الثالث، والإنجازات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية، وتقييم الأداء السياسي للهيئة خلال الفترة ذاتها، فيما قدم ممثلو الدوائر واللجان في الهيئة تقارير تفصيلية عن الأنشطة التي تم تنفيذها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى