تنفيذية انتقالي صيرة تشيد بجهود اللجان المجتمعية المساعد في حفظ السلم الأهلي بالمديرية .

أبين ميديا/ العاصمة عدن/عصام الوالي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، لقاءً موسعا مع رؤساء اللجان المجتمعية في مقر قيادة المجلس بالمديرية.

والقى العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة خلال اللقاء الذي حضره الاستاذ محمد احمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، كلمة ترحيبيه، اشاد من خلالها بجهود اللجان المجتمعية في التعاون والمساعدة في حفظ الامن والسلم المجتمعي الأهلي ومنع وضبط الجرائم ومتابعة قضايا المواطنين بكل تفاني واخلاص، مشددا على ضرورة زيادة المشاركة في الجوانب الاخرى وتسهيل الخدمات للمواطنين واستمرار التعاون والتنسيق بين قيادة المجلس والسلطة المحلية وقيادة اللجان والأمنية في المديرية.

من جانبه اشاد يوسف، بجهود المجلس الانتقالي الجنوبي واهتمامه بمتابعة اداء اللجان المجتمعية في الاحياء السكنية ودعمه اللا محدود لتسهيل وتذليل الصعاب امام عملهم، مثمنا دور اعضاء ورؤساء اللجان في الاحياء في توعية المواطنين من خطر الافات المنتشرة مثل المخدرات وحمل السلاح وتعاطي المواد الممنوعة التي تشكل خطرا على السلم الاهلي والمجتمع.

وتحدت في اللقاء عدد من رؤساء اللجان عن بعض هموم ومعاناة المواطنين خاصة مايتعلق بالغلا الفاحش للاسعار وتدهور العملة المحلية وانعكاسه على حالة الناس، مطالبين ايضا بميزانية تشغيلة تسهل لهم اداء عملهم وكذلك توفير مقار للعمل وحفظ ملفات المواطنين.

حضر اللقاء المهندس واثق برو، نائب رئيس تنفيذية صيرة، والاستاذ محمد مانا ، نائب رئيس اللجان المجتمعية، ورؤساء الاحياء ونوابهم، واعضاء القيادة المحلية بالمديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى